القنوات الناقلة وميعاد مباراة التشيك والنرويج 10/06 في تصفيات مونديال روسيا مع معلق اللقاء على ملعب وليفال ستاديوم

وليد التونسي8 يونيو 2017آخر تحديث :
القنوات الناقلة وميعاد مباراة التشيك والنرويج 10/06 في تصفيات مونديال روسيا مع معلق اللقاء على ملعب وليفال ستاديوم

يحل المنتخب التشيكي ضيفا على منتخب النرويج على ملعب وليفال ستاديوم وأمام جماهير الأخير ، ضمن الجولة السادسة من المجموعة الثالثة من تصفيات أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم روسيا 2018 ، مع العلم أن مباراة الذهاب كانت قد آلت لصالح التشيكيين بنتيجة هدفين لواحد ، ويحتل المنتخب التشيكي المركز الثالث برصيد ثمانية نقاط من إنتصارين وتعادلين وخسارة واحدة.

أما المنتخب النرويجي فيحتل المركز قبل الأخير في المجموعة برصيد ثلاث نقاط حققها من إنتصار واحد في حين أخفق في أن يفوز أو يتعادل في بقية المباريات.

ميعاد مباراة التشيك والنرويج

وتنطلق مباراة التشيك والنرويج على الساعة السابعة إلا الربع مساءا يوم السبت 10 يونيو حزيران بالتوقيت العالمي ، أي الساعة التاسعة إلا الربع ليلا بتوقيت مصر ، والساعة العاشرة إلا الربع ليلا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، والساعة الحادية عشر إلا الربع ليلا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ، وسيكون اللقاء منقولا عبر قناة أبو ظبي الرياضية اتش دي الإماراتية بتعليق محمد حسين.

وكان المنتخب التشيكي قد إنقاد للهزيمة أمام المنتخب البلجيكي في لقاء ودي جمع بينهما يوم الإثنين في مدينة بروكسل في لقاء ودي بهدفين لواحد وسجل هدف التشيكيين اللاعب ميكائيل كرمينسيتش مهاجم نادي فيكتوريا بلزن وقد جاء اللقاء في إطار الإستعدادات لعودة منافسات تصفيات كأس العالم روسيا 2018 وسجل باتشواي وفيلايني للبلجيكيين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة