الرئيسية / رياضة / وقت مباراة ألمانيا وسان مارينو في تصفيات مونديال روسيا 2019 والقنوات الناقلة للمانشافت 10/06

وقت مباراة ألمانيا وسان مارينو في تصفيات مونديال روسيا 2019 والقنوات الناقلة للمانشافت 10/06

يستضيف المنتخب الألماني منتخب سان مارينو على ملعبه فرنكن ستاديون وأمام جماهيره ، ضمن الجولة السادسة من المجموعة الثالثة من تصفيات أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم روسيا 2018 ، مع العلم أن مباراة الذهاب كانت قد آلت لصالح الألمان بنتيجة ثمانية أهداف دون رد ، ويحتل المنتخب الألماني المركز الأول برصيد 15 نقطة من خمس إنتصارات كاملة بالعلامة الكاملة.

من جانبه ، يحتل منتخب سان مارينو المركز الأخير في ترتيب المجموعة بدون أي نقاط ، وذلك بعد أن خسر جميع المواجهات التي خاضها وتلقى في شباكه 23 هدفا ، ولم يفلح في تسجيل سوى هدف واحد.

وقت مباراة ألمانيا وسان مارينو

وتنطلق مباراة ألمانيا وسان مارينو على الساعة السابعة إلا الربع مساءا يوم السبت 10 يونيو حزيران بالتوقيت العالمي ، أي الساعة التاسعة إلا الربع ليلا بتوقيت مصر ، والساعة العاشرة إلا الربع ليلا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، والساعة الحادية عشر إلا الربع ليلا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ، وسيكون اللقاء منقولا عبر قناة أبو ظبي الرياضية اتش دي الإماراتية بتعليق عصام عبده.

وجدير بالذكر ، فقد إعتمد المدير الفني للمانشافت يواخيم لوف على لاعبيه الشبان وعلى تكتيك جديد في المباراة التي لعبها أمام المنتخب الدانماركي ، وذلك في إطار التحضير لكأس العالم للقارات والتي ستقوم بعد أيام قليلة على الأراضي الروسية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *