موعد مباراة إنجلترا وإسكوتلندا والقنوات الناقلة لمنتخب الأسود الثلاثة في تصفيات كأس العالم لمنطقة أوروبا 2018

وليد التونسي8 يونيو 2017آخر تحديث :
موعد مباراة إنجلترا وإسكوتلندا والقنوات الناقلة لمنتخب الأسود الثلاثة في تصفيات كأس العالم لمنطقة أوروبا 2018

يحل المنتخب الإنجليزي ضيفا على منتخب إسكوتلندا على ملعب هامبدن بارك وأمام جماهير الأخير ، ضمن الجولة السادسة من المجموعة السادسة من تصفيات أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم روسيا 2018 ، مع العلم أن مباراة الذهاب كانت قد آلت لصالح الإنجليز بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد ، ويحتل المنتخب الإنجليزي المركز الأول برصيد 13 نقطة من أربع إنتصارات وتعادل واحدة وبدون تلقي أي خسارة.

ويحتل المنتخب الإسكوتلندي المركز الرابع برصيد سبع نقاط ، بعد تحقيقه لفوزين وتعادل واحد وإنقياده للهزيمة في مبارتين ، وكان أسطورة المنتخب الإنجليزي آلان شيرير قد أكد على أن الوقت مناسب لظهور مهاجم توتنهام هاري كين مع منتخب بلاده ، مؤكدا أنه الأحق باللعب في الخط الأمامي.

موعد مباراة إنجلترا وإسكوتلندا

وتنطلق مباراة إنجلترا وإسكوتلندا على الساعة الرابعة عصرا يوم السبت 10 يونيو حزيران بالتوقيت العالمي ، أي الساعة السادسة مساءا بتوقيت مصر ، والساعة السابعة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، والساعة الثامنة ليلا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة وسيكون اللقاء منقولا عبر قناة أبو ظبي الرياضية اتش دي الإماراتية بتعليق محمد الشامسي.

وللإشارة ، فقد تمكن هاري كين لاعب الهوتسبيرز من هز الشباك في 29 مناسبة خلال الموسم الماضي في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ، ليكون بذلك هداف البريمرليج للعام الثاني على التوالي مقدما مستوى جيدا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة