الرئيسية / رياضة / نتيجة مباراة اسبانيا وكولومبيا اليوم : تعادل مثير وألفارو مورتا ينقذ المنتخب الأسباني من الخسارة في آخر الدقائق

نتيجة مباراة اسبانيا وكولومبيا اليوم : تعادل مثير وألفارو مورتا ينقذ المنتخب الأسباني من الخسارة في آخر الدقائق

تمكن المنتخب الكولومبي من الخروج بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما ، في المباراة التي أقيمت في مدينة مورسيا الأسبانية أمام المنتخب الأسباني اليوم الأربعاء 7 يونيو حزيران ، في إطار إستعدادات المنتخبين لتصفيات كأس العالم روسيا 2018.

وسجل المنتخب الأسباني هدفا أولا في الدقيقة 22 عبر اللاعب ديفيد سيلفا ، إلا أن الكولومبيين عادلوا النتيجة في الدقيقة 40 عبر اللاعب إيدوين كاردونا لتنتهي الفترة الأولى على نتيجة هدف لمثله.

وفي الشوط الثاني ، أضاف رادميل فالكاو الهدف الثاني للمنتخب الكولومبي في الدقيقة 55 لينجح مهاجم ريال مدريد الأسباني ألفارو موراتا من خطف هدف التعادل في الدقيقة 87 وينتهي اللقاء على هذه النتيجة.

نتيجة مباراة اسبانيا وكولومبيا اليوم

وللإشارة ، فسيواجه الماتادور الأسباني منتخب مقدونيا ضمن الجولة السادسة من المجموعة السابعة من تصفيات كأس العالم 2018 بروسيا لمنطقة أوروبا يوم الأحد المقبل.

ويحتل المنتخب الأسباني صدارة المجموعة برصيد 13 نقطة ويبتعد عن المركز الثاني بفارق النقاط فقط أمام أقرب المنافسين المنتخب الإيطالي.

في الجهة المقابلة ، يواجه المنتخب الكولومبي نظيره الفنزويلي على ملعب الأخير يوم 31 أغسطس آب القادم وذلك في إطار الجولة الخامسة عشر من تصفيات كأس العالم لمنطقة أمريكا الجنوبية قبل أن يتحول في 5 سبتمبر أيلول المقبل لمواجهة المنتخب البرازيلي.

ويحتل منتخب كولومبيا المركز الثاني في التصفيات برصيد 24 نقطة في حين يتصدر المنتخب البرازيلي المجموعة وقد تأهل بشكل رسمي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *