الرئيسية / رياضة / أخبار مصر اليوم :  قتلى من الشرطة المصرية في تبادل إطلاق نار في شمال سيناء

أخبار مصر اليوم :  قتلى من الشرطة المصرية في تبادل إطلاق نار في شمال سيناء

ذكرت مصادر في الأمن المصري ، أن ضابطين من الشرطة المصرية قتلا يوم أمس الثلاثاء 6 يونيو حزيران ، وذلك في إشتباكات مسلحة مع مقاتلين من تنظيم الدولة الإسلامية “داعش” على الأرجح في شمال سيناء.

وتعقب المسلحون عنصري الأمن وقتلوهما ولاذوا بالفرار ، حسب ما ذكرته وكالة الأنباء العالمية “رويترز” نقلا عن تلك المصادر.

وبدأت السلطات المصرية في التحقيق في الحادث ، في حين تم نقل جثتي الضابطين إلى أحد المستشفيات العسكرية في العريش حسب مصادر طبية.

أخبار مصر اليوم

وجدير بالذكر ، فإن شمال شبه جزيرة سيناء تشهد إشتباكات مستمرة بين الجيش المصري وجماعات مسلحة ، تعمل على إستهداف قوات الأمن دوريا.

كما قام تنظيم الدولة بإستهداف القوات الأمنية بعد الإطاحة بالرئيس محمد مرسي قبل أربع سنوات وزاد في نشاطه ضد الأقباط ، حيث بلغت حصيلة قتلى المسيحيين منذ شهر ديسمبر كانون الأول نحو 100 قبطي.

من جانبه ، أعلن الجيش المصري إيقاف 16 شخصا في محافظة شمال سيناء يوم الأحد الفارط بزعم دعم الجماعات المسلحة الموجودة في المنطقة.

وذكر العقيد تامر رفاعي في بيان نقلته وكالة الأناضول أن قوات إنفاذ القانون بالجيش الثاني الميداني نجحت في ضبط 16 عنصرا مشتبها بهم في دعم العناصر التكفيرية ، وإكتشاف وتدمير خزان وقود يٌستعمل لتهريب المواد البترولية حسب قوله مؤكدا مواصلة تمشيط ومداهمة تلك المناطق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *