موعد مباراة روسيا وتشيلي في لقاء ودي إستعدادي والقنوات الناقلة للدب الروسي في مواجهة بطل أمريكا الجنوبية

وليد التونسي7 يونيو 2017آخر تحديث :
موعد مباراة روسيا وتشيلي في لقاء ودي إستعدادي والقنوات الناقلة للدب الروسي في مواجهة بطل أمريكا الجنوبية

يستضيف المنتخب الروسي على ملعبه وأمام جماهيره منتخب تشيلي في لقاء دولي ودي ، بقيادة طاقم تحكيم مكون من خيسوس خيل مانزانو حكم ساحة ومساعدة كل من انخل نيفادو رودريغيز وديغو باربيرو سيفيا ، في الوقت الذي تم الإعلان فيه عن غياب متوسط ميدان المنتخب الروسي وأهم لاعبيه رومان سوبنين عن كأس العالم للقارات التي ستنظمها روسيا.

وقد عانى سوبنين صاحب الـ 23 ربيعا فقد ولاعب نادي سبارتاك موسكو من إصابة خطيرة على مستوى أربطة ركبته اليمنى ، في اللقاء الذي جمع روسيا والمجر يوم الإثنين وبالتالي فإنه من المتوقع أن يبتعد عن الميادين لمدة طويلة حسب ما ذكره الإتحاد الروسي لكرة القدم.

موعد مباراة روسيا وتشيلي

وسيكون موعد مباراة تشيلي وروسيا يوم الجمعة 9 يونيو حزيران على الساعة الرابعة عصرا بتوقيت جرينيتش أي الساعة السادسة مساءا بتوقيت مصر والساعة السابعة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعة الثامنة ليلا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة وستكون منقولة عبر قناة أبو ظبي الرياضية 4 اتش دي وقناة بي ان سبورت 2 اتش دي ويعلق عليها حماد العنزي.

وقد غادر اللاعب الشاب المباراة بعد مرور نصف ساعة تقريبا بعد تعرضه للإصابة في اللقاء الذي إنتهى لصالح الدب الروسي بثلاثة أهداف دون رد وأكد أنه محبط للغاية وذلك في تصريحات صحفية إثر اللقاء وإكتشاف الإصابة التي ألمت به.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة