توقيت مباراة البرازيل والأرجنتين يوم الجمعة 9 يونيو والقنوات الناقلة لكلاسيكو الكرة اللاتينية على الأراضي الأسترالية

وليد التونسي7 يونيو 2017آخر تحديث :
توقيت مباراة البرازيل والأرجنتين يوم الجمعة 9 يونيو والقنوات الناقلة لكلاسيكو الكرة اللاتينية على الأراضي الأسترالية

يحتضن ملعب ميلبورن للكريكت مباراة دولية ودية بين المنتخب البرازيلي ونظيره الأرجنتيني ، في لقاء إستعدادي بين المنتخبين وكانت مواجهات المنتخبين على الدوام متقاربة على مستوى النتائج ، حيث فاز المنتخب البرازيلي في 21 مباراة وتفوق المنتخب الأرجنتيني في 22 لقاء وإنتهت 13 مواجهة بالتعادل بينهما منذ سنة 1914.

من جانبه ، واصل المنتخب الأرجنتيني مرانه بقيادة خورخي سامباولي المدير الفني ، وقد حضر جميع اللاعبين الذين سيكونون حاضرين في الجولة الآسيوية المرتقبة ، وقد إنضم كل من خوسيه لويس جوميز وإجناسيو فرنانديز وماركوس أكونيا ولوكاس ألاريو وجوناثان مايدانا للمران ، فيما تدرب مهاجم إنتر ميلان ماورو إيكاردي على إنفراد.

توقيت مباراة البرازيل والأرجنتين

وتنطلق مباراة الأرجنتين والبرازيل على الساعة العاشرة صباحا يوم الجمعة 9 يونيو حزيران بالتوقيت العالمي ، أي الساعة منتصف النهار بتوقيت مصر والساعة الواحدة ظهرا بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعة الثانية ظهرا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة وسيكون اللقاء منقولا عبر قناة بي ان سبورت 1 اتش دي القطرية بتعليق التونسي رؤوف خليف.

وحسب الإتحاد الأرجنتيني للعبة ، فقد شهد المران كذلك تدرب كل من مارتن توكالي وخيرو رولي وناهويل جوزمان وروميرو في حين واصل المنتخب البرازيلي بدوره التمارين بحضور لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي جابرييل خيسوس بعد أن ضمه تيتي المدير الفني للسامبا للقائمة الأساسية المشاركة أمام التانجو في كلاسيكو أمريكا الجنوبية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة