الرئيسية / رياضة / موعد مباراة السودان ومدغشقر في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2019 والقنوات الناقلة لصقور الجديان ومعلق اللقاء

موعد مباراة السودان ومدغشقر في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2019 والقنوات الناقلة لصقور الجديان ومعلق اللقاء

يستضيف المنتخب السوداني على ملعبه وأمام جماهيره منتخب مدغشقر ضمن الجولة الأولى من المجموعة الأولى من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2019 ، وكان منتخب مدغشقر قد حقق الترشح ضمن الدور التأهيلي على حساب منتخب ساوتومي و برينسيب ، بعد الفوز خارج أرضه ذهابا بهدف نظيف ليفوز إيابا بصعوبة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

من جانبه ، قام المدير الفني للمنتخب السوداني محمد عبدالله مازدا بالإعلان عن قائمة من 17 لاعبين ، لإكمال القائمة التي سيلعب بها “صقور الجديان” أمام المنتخب المدغشقري.

موعد مباراة السودان ومدغشقر

وتنطلق مباراة السودان ومدغشقر على الساعة السابعة ليلا يوم الجمعة 9 يونيو حزيران بالتوقيت العالمي ، أي الساعة الثامنة ليلا بتوقيت مصر والساعة التاسعة ليلا بتوقيت السودان والمملكة العربية السعودية والساعة العاشرة ليلا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة وسيكون اللقاء منقولا عبر قناة بي ان سبورت اتش دي القطرية بتعليق سوار الذهب.

وقد جاء الإعلان عن القائمة يوم الأحد بعد إنتهاء إلتزامات كل من الهلال والمريخ والهلال الأبيض القارية ضمن مسابقتي دوري أبطال أفريقيا بالنسبة للمريخ والهلال وكأس الإتحاد الأفريقي الكونفدرالية بالنسبة لهلال الأبيض.

وكان مازدا قد قام بالإعلان عن قائمة أولية من 16 لاعبا بالنسبة لمباراة مدغشقر ومن بين أبرز اللاعبين محمد أحمد بشير “بشة” وبكري المدني ورمضان عجب ونزار حامد مهند الطاهر ونصر الدين الشغيل ومفضل محمد الحسن.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *