توقيت مباراة بلجيكا وإستونيا ضمن تصفيات كأس العالم لمنطقة أوروبا يوم الجمعة القادم على أبو ظبي الرياضية والمعلق

وليد التونسي7 يونيو 2017آخر تحديث :
توقيت مباراة بلجيكا وإستونيا ضمن تصفيات كأس العالم لمنطقة أوروبا يوم الجمعة القادم على أبو ظبي الرياضية والمعلق

يحل المنتخب البلجيكي ضيفا على منتخب إستونيا على ملعب وأمام جماهير الأخير ، ضمن الجولة السادسة من المجموعة الثامنة من تصفيات أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم روسيا 2018 مع العلم أن مباراة الذهاب كانت قد آلت لصالح البلجيكيين بنتيجة ثمانية أهداف مقابل هدف وحيد ، ويحتل المنتخب البلجيكي المركز الأول برصيد 13 نقطة من أربع إنتصارات وتعادل واحدة وبدون تلقي أي خسارة.

ويحتل منتخب إستونيا المركز الخامس برصيد أربع نقاط بعد أن فاز في مباراة واحدة وتعادل في أخرى وخسر في ثلاث مباريات أخرى وكان المنتخب البلجيكي قد تفوق على منتخب التشيك بهدفين دون رد في اللقاء الودي الذي جمع بينهما في بروكسل أول أمس الإثنين.

توقيت مباراة بلجيكا وإستونيا

وتنطلق مباراة بلجيكا وإستونيا على الساعة السابعة إلا الربع مساءا يوم الجمعة 9 يونيو حزيران بالتوقيت العالمي ، أي الساعة التاسعة إلا الربع ليلا بتوقيت مصر والساعة العاشرة إلا الربع ليلا بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعة الحادية عشر إلا الربع ليلا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة وسيكون اللقاء منقولا عبر قناة أبو ظبي الرياضية 7 اتش دي الإماراتية بتعليق محمد حسين.

وقد تقدم للبليجيكيين أولا مهاجم تشيلسي ميشي باتشواي في الدقيقة 25 ، وأضاف متوسط ميدان مانشستر يونايتد مروان فيلاني الهدف الثاني للبلجيكيين في الدقيقة 52 ، وجاء هدف التشكيين عبر مهاجم فيكتوريا بلزن ميكائيل كرمينسيتش.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة