ميعاد مباراة البرتغال ولاتفيا يوم الجمعة 9/6/2017 والقناة العربية الناقلة للقاء التصفيات لزملاء النجم كريستيانو رونالدو

وليد التونسي7 يونيو 2017آخر تحديث :
ميعاد مباراة البرتغال ولاتفيا يوم الجمعة 9/6/2017 والقناة العربية الناقلة للقاء التصفيات لزملاء النجم كريستيانو رونالدو

يحل المنتخب البرتغالي ضيفا على منتخب لاتفيا على ملعب وأمام جماهير الأخير ، ضمن الجولة السادسة من المجموعة الثانية من تصفيات أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم روسيا 2018 مع العلم أن مباراة الذهاب كانت قد آلت لصالح زملاء كريستيانو رونالدو بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد ، ويحتل المنتخب البرتغالي المركز الثاني برصيد 12 نقطة من أربع إنتصارات وبدون أي تعادل وتلقى خسارة واحدة.

ويحتل منتخب لاتفيا المركز الخامس برصيد ثلاث نقاط بعد أن فاز في مباراة واحدة وخسر في أربع أخرى ولم يتعادل في أي لقاء وكان النجم البرتغالي الكبير ومهاجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو قد إنتضم في مران منتخب بلاده في ضواحي لشبونة قبيل السفر إلى ريجا لمواجهة اللاتفيين.

ميعاد مباراة البرتغال ولاتفيا

وتنطلق مباراة البرتغال ولاتفيا على الساعة السابعة إلا الربع مساءا يوم الجمعة 9 يونيو حزيران بالتوقيت العالمي ، أي الساعة التاسعة إلا الربع ليلا بتوقيت مصر والساعة العاشرة إلا الربع ليلا بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعة الحادية عشر إلا الربع ليلا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة وسيكون اللقاء منقولا عبر قناة أبو ظبي الرياضية 6 اتش دي الإماراتية بتعليق علي حميد.

وكان رونالدو قد تحصل على عطلة بعد تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا مع فريقه الأسباني ليلحق ببقية اللاعبين في المدينة الرياضية في أويرس تحضيرا لهذا اللقاء المهم للبرتغاليين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة