الرئيسية / رياضة / القنوات الناقلة وتوقيت مباراة سويسرا وجزر فاروه في تصفيات بطولة كأس العالم 2018 ضمن الجولة السادسة

القنوات الناقلة وتوقيت مباراة سويسرا وجزر فاروه في تصفيات بطولة كأس العالم 2018 ضمن الجولة السادسة

يحل المنتخب السويسري ضيفا على منتخب جزر فاروه على ملعب وأمام جماهير الأخير ، ضمن الجولة السادسة من المجموعة الثانية من تصفيات أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم روسيا 2018 ، مع العلم أن مباراة الذهاب كانت قد آلت لصالح السويسريين بنتيجة هدفين دون رد ، ويحتل المنتخب السويسري المركز الأول برصيد 15 نقطة من خمس إنتصارات وبدون أي تعادل أو خسارة.

ويحتل منتخب جزر فاروه المركز الرابع برصيد خمس نقاط ، بعد أن فاز في مباراة واحدة وتعادل في مباراتين وخسر في خمس لقاءات أخرى وكان المنتخب السويسري قد قدم مستويات كبيرة وقد حقق الفوز في آخر مباراة ضمن الجولة الخامسة على ملعب سانت ياكوب بارك على لاتفيا بهدف دون رد.

توقيت مباراة سويسرا وجزر فاروه

وتنطلق مباراة سويسرا وجزر فاروه على الساعة السابعة إلا الربع مساءا يوم الجمعة 9 يونيو حزيران بالتوقيت العالمي ، أي الساعة التاسعة إلا الربع ليلا بتوقيت مصر والساعة العاشرة إلا الربع ليلا بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعة الحادية عشر إلا الربع ليلا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة وسيكون اللقاء منقولا عبر قناة أبو ظبي الرياضية 2 اتش دي الإماراتية بتعليق فهد عبدالرحمن.

وكان اللاعب جوزيب دراميتش مهاجم نادي بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني صاحب الفضل في تحقيق إنتصار آخر جولة للسويسريين ، بعد أن سجل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 66.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *