موعد مباراة هولندا ولوكسمبرج 09/06 في تصفيات أوروبا لنهائيات كأس العالم 2018 روسيا والطواحين في إمتحان صعب

وليد التونسي7 يونيو 2017آخر تحديث :
موعد مباراة هولندا ولوكسمبرج 09/06 في تصفيات أوروبا لنهائيات كأس العالم 2018 روسيا والطواحين في إمتحان صعب

يستضيف المنتخب الهولندي على ملعبه وأمام جماهيره منتخب لوكسمبورج ضمن الجولة السادسة من المجموعة الأولى من تصفيات أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم روسيا 2018 ، مع العلم أن مباراة الذهاب كانت قد آلت لصالح الطواحين بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ويحتل المنتخب الهولندي المركز الرابع برصيد سبع نقاط من فوزين وتعادل وخسارتين.

ويحتل منتخب لوكسمبورج المركز الأخير برصيد نقطة وحيد بعد أن تعادل في مباراة واحدة وخسر في أربع مباريات ، وقد تحدث المدير الفني الجديد للمنتخب الهولندي ديك أدفوكات عن ثقته قدرة الطواحين في التأهل لنهائي المونديال بالرغم من البداية غير الموفقة للفريق في التصفيات.

موعد مباراة هولندا ولوكسمبرج

وتنطلق مباراة هولندا ولوكسمبرج على الساعة السابعة إلا الربع مساءا يوم الجمعة 9 يونيو حزيران بالتوقيت العالمي ، أي الساعة التاسعة إلا الربع ليلا بتوقيت مصر والساعة العاشرة إلا الربع ليلا بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعة الحادية عشر إلا الربع ليلا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة وسيكون اللقاء منقولا عبر قناة أبو ظبي الرياضية 5 اتش دي الإماراتية بتعليق محمد الشامسي.

وخلال مؤتمر صحفي عقد يوم أمس الثلاثاء 6 يونيو حزيران ، ذكر أدفوكات أن التأهل أمر صعب ولكنه غير مستحيل وقد تم تعيين المدرب صاحب الـ 69 سنة لثالث مرة كبديل لداني بليند الذي تم إقالته في شهر مارس آذار بسبب سوء النتائج.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة