ريال مدريد يعلن قائمة اللاعبين لمباراة الغد ولعنة الإيقاف والإصابات تطارد النادي

الوليد خضاورية22 أبريل 2015آخر تحديث :
ريال مدريد يعلن قائمة اللاعبين لمباراة الغد ولعنة الإيقاف والإصابات تطارد النادي

قام المدير الفني لنادي ريال مدريد الإيطالي كارلو أنشيلوتي بالإعلان عن قائمة النادي لمواجهة جار العاصمة نادي الأتلتيكو مدريد ، وقد خلت تلك القائمة من أبرز لاعبي النادي الملكي ، سواء كانت بسبب الإيقاف كمارسيلو أو بداعي الإصابة كلوكا مودريتش وكريم بنزيمة وغاريث بيل.
وكانت كل آمال إلتحاق الويلزي غاريث بيل بالنادي لملاقاة الروخي بلانكوس قد باءت بالفشل ، بعد التوصل بالقائمة النهائية للاعبين نظرا لعدم شفاء اللاعب من إصابته في القدم اليسرى على مستوى العضلة.
وكان مارسيلو قد تحصل على بطاقة صفراء في لقاء الذهاب ، مما جعله يتغيب عن موقعة الإياب ، فيما تسببت نفس الإصابة بالنسبة للكرواتي والفرنسي ، في التغيب أيضا حيث يعانيان من تمزق أربطة الركبة.

هذا وجدير بالذكر ، فإن لقاء الذهاب الذي أقيم على ملعب السانتياغو برنابيو إنتهى بتعادل سلبي ، لا يخدم مصلحة النادي الملكي كثيرا نظرا لصعوبة المنافس واللعب في ملعب الفريق الخصم في لقاء الإياب ، حيث إتخذ أنشيلوتي قرار بقضاء ليلة المباراة في مقر مدينة النادي الرياضية ، والقيام بمعسكر مغلق إلى يوم الغد تاريخ المقابلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة