الرئيسية / رياضة / أخبار برشلونة اليوم : إقتراب إدارة النادي الكتالوني من تجديد عقد ميسي والأخير يأمر بالتعاقد مع أربعة لاعبين جدد

أخبار برشلونة اليوم : إقتراب إدارة النادي الكتالوني من تجديد عقد ميسي والأخير يأمر بالتعاقد مع أربعة لاعبين جدد

ذكرت الصحيفة الكتالونية “موندو ديبورتيفو” أن نادي برشلونة الأسباني إقترب من تجديد التعاقد مع النجم الأرجنتيني للفريق ليونيل ميسي.

وقالت الصحيفة أن إدارة البلوجرانا إتفقت بكل حسم مع اللاعب الأرجنتيني ، على تجديد التعاقد قبل العودة إلى الأرجنتين للإستمتاع بإجازته الصيفية.

وتنتظر إدارة النادي الكتالوني عودة ليونيل ميسي من صفوف المنتخب الأرجنتيني ، والذي سيخوض فيهما مبارتين وديتين أمام كل من المنتخب البرازيلي والمنتخب السنغافوري.

وذكرت الصحيفة أن ميسي سيعود لمدينة برشلونة لقضاء إجازة تمتد لأسبوعين ، سيقوم خلالها بالتوقيع على عقود جديدة قبل أن يرجع من جديد إلى مسقط رأسه في الأرجنتين مدينة روزاريو لإتمام إجراءات الزواج.

أخبار برشلونة اليوم

وفي سياق متصل ، يتواجد والد ميسي ووكيل أعماله خورخي ميسي في مدينة برشلونة ، وذلك للوقوف على آخر الخطوات من المفاوضات المتعلقة بعقد إبنه الجديد مع النادي الكتالوني.

وللإشارة ، فقد تمكن ميسي من تحقيق لقب كأس ملك أسبانيا في الموسم الحالي ، إضافة إلى لقب البيتشيتشي في أسبانيا ، وذلك بعد أن حل في المركز الأول في ترتيب هدافي الدوري الأسباني برصيد 37 هدفا.

من جانب آخر ، قام ميسي بمطالبة إدارة ناديه بالتعاقد مع أربعة لاعبين خلال الميركاتو الصيفي الحالي ، من أجل إعادة فتح المنافسة من جديد على مصراعيها أمام نادي ريال مدريد في الموسم القادم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *