الرئيسية / رياضة / أخبار برشلونة الأسباني اليوم : أومتيتي يتحدث عن كأس ملك أسبانيا والمدرب السابق للفريق لويس إنريكي

أخبار برشلونة الأسباني اليوم : أومتيتي يتحدث عن كأس ملك أسبانيا والمدرب السابق للفريق لويس إنريكي

قال مدافع نادي برشلونة الأسباني الدولي الفرنسي صامويل أومتيتي ، أن الموسم الذي قضاه مع نادي البلوجرانا كان غير عادي مؤكدا أن تحقيق لقب كأس ملك أسبانيا غير كاف لنادي من حجم برشلونة.

وفي تصريحات للصحيفة الفرنسية “ليكيب” تم نشرها اليوم الثلاثاء 6 يونيو حزيران ، قال المدافع الفرنسي أن برشلونة يمتلك لاعبين من العيار الثقيل ، وكان يجب تحقيق ألقاب أخرى أكثر أهمية مثل دوري أبطال أوروبا والدوري الأسباني.

أخبار برشلونة الأسباني اليوم

في المقابل ، إعتبر اللاعب السابق لنادي ليون الفرنسي أن بطولة كأس الملك مهمة كذلك وقال أنها بطولة في نهاية الأمر كبقية البطولات.

وأضاف أومتيتي أن موسم البلوجرانا كان متقلبا نسبيا وكان يعاني من بعض العثرات ، وهو ما أدى إلى التقليل من سقف التوقعات خلال هذا الموسم الذي عرف صعودا ونزولا في المستوى للفريق على عكس ما ظهر به الغريم التقليدي نادي ريال مدريد الذي كان يحقق الإنتصارات المتتالية.

وأعرب اللاعب الفرنسي صاحب الـ 23 سنة عن أسفه لرحيل لويس إنريكي من تدريب نادي برشلونة مشيرا إلى أنه كان يرغب في إستمراره مع النادي وذلك لدوره في التطور الحاصل في الفريق وأكد في نفس الوقت أن رحيل مدربين وقدوم آخرين أمر عادي في كرة القدم وتحدث أومتيتي عن إرنستو فالفيردي مؤكدا أنه ينتظر أن يتدرب تحت إشرافه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *