الرئيسية / رياضة / أخبار الأهلى المصرى اليوم : حسام البدرى يؤكد إقتراب وليد أزارو من الفريق وصرف النظر عن لاعب الأسيوطي

أخبار الأهلى المصرى اليوم : حسام البدرى يؤكد إقتراب وليد أزارو من الفريق وصرف النظر عن لاعب الأسيوطي

قال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي الأهلي المصري حسام البدري ، أن مفاوضات الأحمر مع مهاجم نادي الدفاع الحسني الجديدي المغربي وليد أزارو ، قد وصلت لمراحل متقدمة جدا.

وفي تصريحات صحفية له اليوم الثلاثاء 6 يونيو حزيران ، أكد البدري أنه من الممكن أن تُحسم صفقة إنتقال أزارو إلى صفوف الأهلي ، بعد مباراة المغرب والكاميرون ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا 2019.

وأضاف البدري أن جلسة مع رئيس النادي محمود طاهر ستُعقد ، من أجل وضع آخر اللمسات على الصفقة في الأيام القادمة وحسم الموضوع نهائيا.

أخبار الأهلى المصرى اليوم

وقام البدري بالإشارة إلى أن مدير لجنة التحليل والإحصاء علاء ميهوب قام بتقديم إحصائيات حول اللاعب مؤخرا ، وأيضا عدد من المباريات التي خاضها.

ومن بين الأمور التي جعلت نادي الأهلي يركز على اللاعب ، هو كونه من بين ضمن ثلاثة لاعبين من داخل المغرب فقط ينشطون مع منتخب بلادهم.

من جانب آخر ، قال البدري أنه تم صرف النظر عن التعاقد مع لاعب نادي الأسيوطي محمد عنتر ، وذلك بسبب المطالب المادية المُجحفة من طرف إدارة ناديه.

وأكد البدري على أن تابع مباريات للاعب الأسيوطي ، وكان من بين الخيارات الموضوعة على الطاولة ، ولكن طلبات إدارة فريقه المادية الكبيرة جعلت إدارة القلعة الحمراء تصرف النظر عنه.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *