الرئيسية / رياضة / أخبار الزمالك اليوم : خالد جلال ينفي شائعات رحيل حفني وأحمد جعفر يفكر في الخروج من القلعة البيضاء

أخبار الزمالك اليوم : خالد جلال ينفي شائعات رحيل حفني وأحمد جعفر يفكر في الخروج من القلعة البيضاء

ذكر مدير الكرة في نادي الزمالك المصري خالد جلال أنه مندهش من الشائعات التي تتعلق بالقلعة البيضاء ، ومحاولة التأكيد على اللاعبين لفقدان التركيز في الفترة المهمة الحالية.

وفي تصريحات للموقع الرسمي للزمالك على شبكة الإنترنت ، ذكر جلال أن المعلومات التي تحدثت عن طلب المدير الفني البرتغالي إيناسيو التخلي عن صانع ألعاب الفريق أيمن حفني بعد نهاية الموسم غير صحيحة بتاتا.

وأضاف جلال أن غياب حفني عن المباريات السابقة للأبيض كانت جراء الإصابة في العضلة الضامة ، ومن المنتظر أن ينتظم من جديد في المباريات بعد فترة التوقف الحالية.

أخبار الزمالك اليوم

كما أشار مدير الكرة بالزمالك إلى أنه قام بالإستفسار من المدرب عن حقيق الغضب من اللاعب ، إلا أن إيناسيو ذكر أن لديه علم بإصابة خفني وقد تابع التقارير الطبية التي أكدت الأمر.

وفي نهاية تصريحاته ، قال خالد جلال أن المدرب لم يشعر مجلس إدارة الفريق بقيادة المستشار مرتضى منصور بأي رغبة في التخلي عن لاعبين في الموسم القادم مؤكدا أن كل التركي منصب على قادم المباريات في مختلف المسابقات.

من جانب آخر ، يفكر مهاجم الفريق أحمد جعفر في الرحيل عن الزمالك خلال فترة الإنتقالات الحالية ، وهو عاكف على دراسة العروض المقدمة له خصوصا أن اللاعب شارك في لقائين فقط من أصل 12 مع إيناسيو.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *