تحديد موعد الاختبارات الوزارية للفصل الدراسي الثاني في اليمن

عبدالمجيد راكان27 أبريل 2015آخر تحديث :
تحديد موعد الاختبارات الوزارية للفصل الدراسي الثاني في اليمن

أعلنت وزارة التربية والتعليم في اليمن عبر الصحف الإخبارية الرسمية من الحكومة اليمنية وذلك بعد الاجتماع الأخير عن استئناف الطلاب والطالبات الدراسة وذلك ابتداء من اليوم الثالث من شهر مايو وذلك بعد توقفها خلال الأسابيع الماضية بسبب الأوضاع الحالية في البلد .

وأعطت إدارة التعليم تفويضاً لكافة المديريات والمحافظات التي أنهت المقررات الدراسية واكتملت الخطة التعليمية لهذا العام بإمكانية التنسيق مع الوزارة لإجراء الامتحانات الوزارية للمرحلة الأساسية والثانوية للعام الدراسي 2014 / 2015 .

وأردفت باستمرار تعليق الدراسة في المحافظات التي تعاني من انعدام الأمن كصنعاء وعدن وتعز والضالع وأغلب المناطق الجنوبية إلى وقت غير محدد، بالإضافة إلى إعطاء الأولوية للطلاب والطالبات النازحين لمدن أخرى وذلك لاستكمال دراستهم هناك .

وادعوا كافة أخواني وأخواتي إلى محاول المذاكرة بشكل مستمر خلال هذه الفترة وذلك من أجل النجاح والحصول على معدلات جيدة خلال هذا العام الذي عانوا فيه كثيراً ونسأل الله أن يعم الأمن والأمان إلى بلدنا الحبيب اليمن خلال الأيام القليلة القادمة إن شاء الله تعالى .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة