ميعاد مباراة أسبانيا وكولومبيا في المباراة الودية الإستعدادية لعودة المنافسات الأوروبية ومعلق اللقاء والقناة العربية الناقلة

وليد التونسي6 يونيو 2017آخر تحديث :
ميعاد مباراة أسبانيا وكولومبيا في المباراة الودية الإستعدادية لعودة المنافسات الأوروبية ومعلق اللقاء والقناة العربية الناقلة

على ملعب نويفا لا كوندومينا في مدينة مورسيا الأسبانية يستضيف المنتخب الأسباني نظيره الكولومبي في لقاء بقيادة الحكم سلافكو فينسيتش في الوقت الذي صرح فيه مدافع نادي آرسنال الإنجليزي ناتشو مونريال أن المنتخب الكولومبي يعتبر من أفضل المنتخبات العالمية وله القدرة على منافسة أي منتخب آخر نظرا لقيمة اللاعبين الموجودين في تشكيلته.

وإعتبر مونريال أن الكولومبيين لهم منتخب قوي وله القدرة على منافسة أي منتخبات أخرى معتبرا أنه أمر رائع مواجهة زميله في آرسنال الإنجليزي حارس المرمى ديفيد أوسبينا مؤكدا أنه من الحراس الكبار ولكنه أبدى رغبة في تحقيق الماتادور الأسباني للإنتصار في هذا اللقاء الذي سيسبق مباراة مقدونيا في 11 يونيو حزيران الجاري في إطار تصفيات كأس العالم روسيا 2018.

ميعاد مباراة أسبانيا وكولومبيا

تنطلق مباراة أسبانيا وكولومبيا على الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت جرينيتش أي الساعة التاسعة والنصف ليلا بتوقيت مصر والساعة العاشرة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعة الحادية عشر ليلا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة وسيكون اللقاء منقولا عبر قناة أبو ظبي الرياضية 4 اتش دي والتعليق من نصيب محمد حسين.

وأكد مونريال على أهمية اللقاء وتفادي الفشل وذلك لكون أسبانيا تلعب على المركز الأول في هذه المجموعة مع الإيطاليين ، مؤكدا أن المنتخب المقدوني لديه لاعبون جيدون وقد أحرجوا بالفعل المنتخب الإيطالي عندما لعبوه أمامه في مباراة سابقة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة