وقت مباراة إيطاليا وأوروجواي في إطار لقاء ودي إستعدادي يوم غد 7 يونيو حزيران وقناة مجانية على النايل سات تنقل اللقاء

وليد التونسي6 يونيو 2017آخر تحديث :
وقت مباراة إيطاليا وأوروجواي في إطار لقاء ودي إستعدادي يوم غد 7 يونيو حزيران وقناة مجانية على النايل سات تنقل اللقاء

قام الإتحاد الأوروجوياني لكرة القدم بالإعلان عن غياب نجم ومهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي إدينسون كافاني عن مواجهة المنتخب الإيطالي التي ستقام على الأراضي الفرنسية على ملعب اليانز ريفيير في مدينة نيس وكانت الفحوصات الطبية قد أكدت إصابة كافاني بكدمة عضلية كان قد عانى منها بعد إصابته في مباراة منتخب إيرلندا في مدينة دبلن يوم الأحد ليخرج من المباراة بعد عشر دقائق فقط من بدايتها.

وخشية تضاعف الإصابة ، طلب أطباء المنتخب الأوروجوياني عدم مشاركة كافاني في المباراة أمام الأزوري كما سيغيب عن اللقاء أيضا كل من المدافع دييجو جودين ومهاجم نادي برشلونة الأسباني لويس سواريز المصابين أيضا في لقاء ثأري بالنسبة للإيطاليين وذلك لكون آخر مواجهة بين المنتخبين كانت لصالح الأوروجويانيين بهدف وحيد في دوري المجموعات من كأس العالم 2017 الذي أقيم في البرازيل وعرف خروج المنتخب الإيطالي من الدور الأول.

وقت مباراة إيطاليا وأوروجواي

وستكون مباراة إيطاليا وأوروجواي منقولة بشكل مجاني على قناة أون سبورت المصرية بجودة عالية وتنطلق على الساعة السابعة إلا الربع بتوقيت جرينيتش أي الساعة التاسعة إلا الربع بتوقيت مصر وليبيا والساعة العاشرة إلا الربع بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعة الحادية عشر إلا الربع بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وللإشارة فقد جاءت المباراة في إطار إستعدادات المنتخب الإيطالي لمواجهة ليشتنشتاين في إطار تصفيات كأس العالم 2018 روسيا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة