توقيت مباراة العراق وكوريا الجنوبية 07/06 في إطار الإستعدادات لمواجهة أسود الرافدين مع الكمبيوتر الياباني

وليد التونسي6 يونيو 2017آخر تحديث :
توقيت مباراة العراق وكوريا الجنوبية 07/06 في إطار الإستعدادات لمواجهة أسود الرافدين مع الكمبيوتر الياباني

توجه المنتخب العراقي الأول لكرة القدم إلى الإمارات العربية المتحدة وذلك من أجل مواجهة المنتخب الكوري الجنوبي في مدينة العين وحسب مصادر مقربة من الإتحاد العراقي لكرة القدم فإن باسم قاسم المدير الفني لأسود الرافدين سيقوم بإبعاد ثلاثة لاعبين من الذين شاركوا في اللقاء أمام المنتخب الأردني والذي تفوق فيه العراقيون بهدف نظيف من توقيع علاء عبد الزهرة وذلك لكون البعثة ستكون مكونة من 23 لاعبا فقط.

وستشهد بعثة المنتخب وصول كل من المحترف في نادي أوسترسود السويدي بروا نوري ولاعب نادي إيفليروم النرويجي ريبين سولاقا بالإضافة إلى مشاركتهما المرتقبة في هذه المباراة التي تأتي إستعدادا لمواجهة المنتخب الياباني في 13 يونيو حزيران في إطار تصفيات كأس العالم روسيا 2018.

توقيت مباراة العراق وكوريا الجنوبية

وتنطلق مباراة العراق وكوريا الجنوبية على الساعة الخامسة مساءا بالتوقيت العالمي أي الساعة السابعة مساءا بتوقيت مصر والساعة الثامنة ليلا بتوقيت العراق والمملكة العربية السعودية والساعة التاسعة ليلا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة وسيكون اللقاء منقولا عبر قناة العراقية الرياضية.

من جانب آخر ، تم إستبعاد كل من أمجد كلف ومحمد شوكان حسب قرار الجهاز الفني مع التأكيد على وجود تغييرات مرتقبة في التشكيلة بعد مواجهتي اليابان والإمارات في إطار السعي لإدخال وجوه جديدة في المنتخب وقد إكتفى بإضافة كل من فهد طالب وأحمد عبد الرضا وأيمن حسين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة