الرئيسية / تكنولوجيا / تعرف على موقع برامج تايم لتحميل آخر البرامج بشكل مجاني وروابط مباشرة على الكميوتر والأندرويد

تعرف على موقع برامج تايم لتحميل آخر البرامج بشكل مجاني وروابط مباشرة على الكميوتر والأندرويد

يعتبر موقع برامج تايم من أهم مواقع البرامج الموجودة على الساحة ، وذلك لكونه يعطي إمكانية تحميل البرامج بشكل مجاني ومن مصادرها الرسمية بدون أي شكوك من أن الروابط ملغمة أو غير قانونية ، وهو يوفر لزائر الموقع باقة متنوعة من البرامج التي يحتاجها بشكل يومي سواء كانت برامج الحماية أو برامج خدمية أو برامج الانترنت أو برامج الميديا.

عند دخول موقع برامج تايم ستجدون على يمينكم جديد الموقع وعلى يساركم جديد البرامج المضافة ، وكل البرامج ستجدونها مشروحة شرحا وافيا مع التطرق إلى أهم ما يمزيها وآخر إصدارات هذه البرامج مع تحديثات دورية للروابط الخاصة بالتحميل من الشركة الأم.

برامج تايم

ويوفر موقع برامج تايم روابط التحميل على العديد من الأجهزة لمستخدمي الكمبيوتر واللابتوب ، وأيضا لمستخدمي الهواتف الذكية وأنظمة التشغيل المختلفة سواء كانت أندرويد أو آيفون وعلى جميع الهواتف من سامسونج وآيفون وبلاكبيري وغيرها من الهواتف الذكية.

ما يميز موقع برامج تايم عن بقية برامج التحميل الأخرى أنه مباشر ولا يوجد به إعلانات منبثقة أو مزعجة وكل الروابط سليمة وغير مشبوهة ويمكن إختبارها عبر المواقع المتخصصة في الكشف عن التلغيم حيث يعمل فريق عمل الموقع على أن تكون كل الروابط من مصادرها الأصلية لتفادي أي إختراقات ممكنة أو مستخدمين ضعاف النفوس الذين يستغلون حاجة الناس للتحميل لتلغيم أجهزتهم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *