الرئيسية / رياضة / أخبار المنتخب السعودي اليوم : أسامة هوساوي يعود لمران الأخضر وسلمان الفرج يواصل التدريبات التأهيلية

أخبار المنتخب السعودي اليوم : أسامة هوساوي يعود لمران الأخضر وسلمان الفرج يواصل التدريبات التأهيلية

عاد لاعب الهلال أسامة هوساوي للمران مع المنتخب السعودي للمرة الأولى اليوم الأحد 4 يونيو حزيران في مدينة أديلايد في أستراليا ، وذلك إستعدادا للمباراة التي ستجمع السعودية وأستراليا يوم الخميس القادم ، ضمن الجولة الثامنة من تصفيات كأس العالم روسيا 2018.

وللإشارة ، فقد كان اللاعب قد تعرض للإصابة في معسكر الزعيم في الدوحة قبل مباراة إستقلال خوزستان ، في إطار مباراة العودة من الدور الثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

من جانب آخر ، قام الأخضر بإجراء مران إعتيادي اليوم تركز على تدريبات التكتيك في الدفاع والهجوم ، إضافة إلى الإستحواذ على الكرة ، وإختتم بيرت فان مارفيك التدريبات بمناورة في نصف الميدان.

أخبار المنتخب السعودي اليوم

وفي سياق متصل ، لا يزال اللاعب سلمان الفرج مستمرا في المران التأهيلي مع المعد البدني ، ولم يقم بالمشاركة في التمارين الجماعية مع المنتخب.

وكانت الحصة التدريبية قد أقيمت على ملعب استاد هيندرمارش بمدينة أديلايد الأسترالية ، وإنطلقت بالجري حول الميدان وبعدها القيام بتمارين اللياقة مع إختبار لياقي بإستخدام الأجهزة المخصصة لقياس اللياقة ، وتم إجراء تمارين تكتيكية تمثل في الإستحواذ وأخرى تتعلق بالخط الأمامي والخط الخلفي للفريق.

وسيلاقي المنتخب السعودي نظيره الأسترالي في الثامن من هذا الشهر يونيو تموز ، ليلاقي بعدها المنتخب الإماراتي يوم 30 من الشهر الجاري أيضا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *