الرئيسية / رياضة / الدوري التونسي لكرة القدم : صراع الصدارة يتواصل

الدوري التونسي لكرة القدم : صراع الصدارة يتواصل

إحتدم الصداع على البطولة التونسية ، بعد فوز الترجي الرياضي التونسي و تعادل النادي الإفريقي.

و قد فاز الترجي الرياضي أو غول إفريقيا كما يسميه أنصاره ، بخماسية نظيفة على جمعية جربة في لقاء جمعهم مساء أمس ، في إطار الجولة 27 من الدوري التونسي.

و قد كان اللقاء في إتجاه واحد ، تحت سيطرة الفريق المضيف و قد تميزت المباراة بتسجيل المدافعين عربي جابر و محمد اليعقوبي لهدفين إثر كرات ثابتة ، فيما سجل هداف الترجي أحمد العكايشي الهدف الثالث لفريقه ، و قد سجل اللقاء تسجيل أسامة الدراجي العائد من إصابة لثنائية ، و بهذا يكون الترجي التونسي قد تجاوز عثرته أمام فريق النجم الساحلي.

و في لقاء آخر ، تعثر متصدر البطولة النادي الإفريقي أمام الإتحاد المنستيري ، و ذلك بتعادله سلبا في لقاء إتسم بالأجواء المشحونة ، و توقف لفترة تناهز الربع ساعة نتيجة إجتياح بنك الإتحاد المنستيري للميدان إحتجاجا على عدم تمكين فريقهم من ضربة جزاء شرعية ، و بهذا التعادل أصبح النادي الإفريقي يتقاسم المركز الأول ، مع عميد الأندية التونسية الترجي الرياضي التونسي.

أما في لقاء آخر ، تعادل النجم الساحلي بهدف لمثله مع الترجي الجرجيسي ، في لقاء أثرت عليه الحالة السيئة للميدان ، و هو ما جعل النجم الساحلي يتقهقر من المرتبة الثانية إلى المرتبة الثالثة بفارق نقطتين عن المتصدرين الترجي و الإفريقي ، في إنتظار ما قد تفرزه باقي الجولات من مفاجآت محتملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *