الرئيسية / رياضة / أخبار ريال مدريد اليوم : إدين هازارد يخطب ودّ النادي الملكي في تصريحات جديدة له ويؤكد إنتظاره لعرض رسمي

أخبار ريال مدريد اليوم : إدين هازارد يخطب ودّ النادي الملكي في تصريحات جديدة له ويؤكد إنتظاره لعرض رسمي

ذكر جناح نادي تشيلسي الإنجليزي اللاعب البلجيكي إدين هازارد ، أنه سيتم النظر في أي عروض مقدمة من نادي ريال مدريد الأسباني في الفترة القادمة.

وفي تصريحات له عبر الشبكة البريطانية “سكاي سبورتس” اليوم الأحد 4 يونيو حزيران ، ذكر هازارد أنه من الممكن أن ينتقل إلى صفوف ريال مدريد في صورة وجود عرض من النادي الملكي وسيأخذ هذا الأمر بعين الإعتبار.

وأضاف اللاعب البلجيكي أنه يرغب في تحقيق الألقاب ، ومن بينها لقب دوري أبطال أوروبا وهو نفس الهدف الذي يرسمه البلوز أيضا مشيرا إلى أنه لا يعلم ما يخبئه المستقبل.

أخبار ريال مدريد اليوم

وشدد هازارد على رغبته في تحقيق ألقاب أخرى في الموسم القادم ، ومن ضمنها لقب دوري أبطال أوروبا مع تشيلسي وأشار إلى أنه لا يزال مرتبطا بالبلوز لمدة ثلاثة أعوام أخرى.

وأكد هازارد على أنه مرتاح في نادي تشيلسي ولكن لا يمكن معرفة ما سيحدث في المستقبل ، مشيرا إلى أنه لم يجتمع بعد مع الإدارة للتباحث حول تجديد العقد مشيرا إلى أنه سيلعب مع المنتخب البلجيكي أولا وبعدها سيحصل على إجازة سيحاول من خلالها عدم التفكير في كرة القدم قدر الإمكان.

وتأتي هذه التصريحات من هازارد بعد تحقيق نادي ريال مدريد للقب دوري أبطال أوروبا على حساب يوفنتوس الإيطالي يوم أمس على ملعب ميلينيوم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *