الرئيسية / رياضة / أخبار الزمالك اليوم : أوجستو إيناسيو يطالب بقياسات لأوزان اللاعبين عقب العودة من الراحة ويتوعد المخالفين

أخبار الزمالك اليوم : أوجستو إيناسيو يطالب بقياسات لأوزان اللاعبين عقب العودة من الراحة ويتوعد المخالفين

قام المدير الفني البرتغالي لنادي الزمالك المصري أوجستو إيناسيو بإشعار الجهاز المعاون له بضرورة إجراء قياسات للوزن للاعبي الفريق بعد العودة من الراحة.

وكان مدرب الزمالك قد أعطى اللاعبين راحة لمدة أربعة أيام ، وذلك بعد التعادل الذي حققه الفريق أمام إتحاد العاصمة الجزائري بهدف لمثله في الجولة الثالثة من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

من جانبه ، حصل المدرب البرتغالي على راحة تمتد لخمسة أيام وسيكون حاضرا من جديد يوم الخميس القادم ، في حين ستكون عودة اللاعبين للتمارين يوم الأربعاء تحت إشراف الطاقم المساعد الذي سيشرف على التدريبات يومي الأربعاء والخميس.

أخبار الزمالك اليوم

ويبدو المدرب البرتغالي قلقا من إمكانية إفراط اللاعبين في تناول الأطعمة خلال الفترة التي سيقضونها بعيدا عن التمارين ، وبالتالي إمكانية زيادة أوزانهم.

وطالب إيناسيو المعاونين بإعداد تقرير شامل بعد القيام بالقياسات للإطلاع عليها بعد العودة من الراحة وقد توعد كل من يخالف بعقوبات كبيرة في صورة عدم الإلتزام بما أشار إليه.

في سياق منفصل ، أصدرت محكمة القضاء الإداري قرارا بتأجيل دعوة نادي القلعة البيضاء بضرورة إعادة مباراة الزمالك ومصر المقاصة إلى يوم الأحد القادم 11 يونيو حزيران للإطلاع والتعقيب وذلك بعد أن إنسحب الزمالك أمام الفريق الفيومي وإحتساب النقاط الثلاث لصالح الأخير وذلك بعد تمسكه بإعادة اللقاء بسبب عدم إخطار إتحاد الكرة بوقت كاف.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *