الرئيسية / رياضة / أخبار الأهلى المصرى اليوم : محمود طاهر يتجه نحو التصعيد ضد المحترف الإيفواري سليماني كوليبالي بعد سفره بدون إذن

أخبار الأهلى المصرى اليوم : محمود طاهر يتجه نحو التصعيد ضد المحترف الإيفواري سليماني كوليبالي بعد سفره بدون إذن

قال رئيس مجلس إدارة نادي الأهلي المصري محمود طاهر أنه تقدم بشكوى للإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بشكل رسمي ضد المحترف الإيفواري سليماني كوليبيالي ، وذلك بعد سفر الأخير بدون أخذ رخصة وذلك من أجل الحفاظ على حقوق الأحمر.

وذكر طاهر أن كلا من عصام سراج الدين المدير التجاري والتعاقدات في الفريق والمستشار حلمي عبدالرازق المستشار القانوني للنادي ، تكفلا بإعداد ملف فيه كل تفاصيل اللاعب وأرسلاه إلى الإتحاد الدولي من أجل الحفاظ على حقوق القلعة الحمراء.

وأكد رئيس نادي الأهلى على أن موقف فريقه قوي في هذه القضية ، وذلك لكون اللاعب قد حصل على كل المستحقات المالية ولم يكن هناك أي داع للخطوة التي أقدم عليها.

أخبار الأهلى المصرى اليوم

وأشار محمود طاهر أن كل المعلومات التي تحدثت عن تلقي إدارة الفريق لعروض من طرف أندية من إنجلترا للفوز بخدمات اللاعب عارية عن الصحة ، وأنه لا وجود لعروض رسمية منذ أن سافر اللاعب الإيفواري بدون إذن وأن المكالمة الوحيدة التي تلقاها الفريق كانت من وكيل أعمال كوليبالي الذي أشار فيها إلى رغبة في فسخ العقد مع الأحمر.

وشدد رئيس القلعة الحمراء على أن الأهلي لن يتنازل عن حقه في هذه القضية ، وأنه متمسك بكل حقوقه وسيعمل على الحفاظ عليها بعد أن وصل الملف إلى الفيفا بالفعل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *