الرئيسية / رياضة / أخبار محمد صلاح اليوم : الكشف عن تفاصيل عقد الفرعون المصري مع ليفربول الإنجليزي .. تعرف على راتبه السنوي

أخبار محمد صلاح اليوم : الكشف عن تفاصيل عقد الفرعون المصري مع ليفربول الإنجليزي .. تعرف على راتبه السنوي

قامت الشبكة الإيطالية “سكاي سبورتس” ، بالكشف عن تفاصيل العقد الذي سيمضيه نجم نادي روما الإيطالي الفرعون المصري محمد صلاح مع نادي ليفربول الإنجليزي خلال الأيام القادمة.

ويتواجد وكيل أعمال اللاعب المصري في إنجلترا من أجل التفاوض مع الفريق الإنجليزي ، حيث من المنتظر أن تبلغ صفقة إنضمام محمد صلاح إلى صفوف الريدز 35 مليون جنيه إسترليني ، مع راتب أسبوعي للاعب يصل إلى نحو تسعين ألف جنيه إسترليني حسب الصحافة الإنجليزية

وسيتمتد عقد محمد صلاح مع ليفربول إلى أربع أعوام حسب المصادر ، مع راتب أربع ملايين يورو كل سنة وخمس ملايين أخرى عبارة عن حوافز طوال تواجده في قلعة الأنفيلد.

أخبار محمد صلاح اليوم

وتقدم لفربول بعرض أولي بقيمة 32 مليون يورو في البداية ، إلا أن الصفقة قد تحسم بمبلغ يتراوح بين 40 و45 مليون يورو ، وذلك حسب مصادر إعلامية مطلعة.

من جانبها ، ذكرت الصحيفة البريطانية “ديلي ميل” أنه من المتوقع حسم صفقة إنتقال محمد صلاح إلى ليفربول بشكل نهائي خلال هذا الأسبوع ، وذلك بعد أن يتم التوصل إلى إتفاق حول جميع التفاصيل.

وللإشارة ، فإن محمد صلاح إنضم إلى صفوف روما في صائفة سنة 2015 بمبلغ خمسة مليون يورو كمعار ، ليتم التعاقد معه بشكل نهائي بعدها بعام واحد ، بصفقة قدرت قيمتها المالية بحوالي 15 مليون يورو.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *