الرئيسية / رياضة / أخبار الإتحاد السعودي اليوم : عملية جراحية ناجحة لأحمد عسيري وفترة تأهيل متوقعة للاعب لا تقل عن شهر

أخبار الإتحاد السعودي اليوم : عملية جراحية ناجحة لأحمد عسيري وفترة تأهيل متوقعة للاعب لا تقل عن شهر

من المنتظر أن يبدأ قائد نادي الإتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عسيري في برنامج تأهيلي يمتد لشهر كامل ، وذلك بعد إجراءه لعملية جراحية اليوم الأحد 4 يونيو حزيران صباحا.

وقد تم إستئصال الغضروف الهلالي الداخلي للركبة اليمنى للاعب عسيري بنجاح بشكل جزئي ، ومن المنتظر أن يعود للمران الجماعي بعد الفترى التأهيلية.

وللإشارة ، فإن عسيري كان قد تغيب على العديد من لقاءات إتحاد جدة في الموسم الماضي ، وذلك بعد أن شكا من آلام على مستوى ركبته ، وقد تم الإتفاق على إنتظار نهاية الموسم للقيام بالفحوصات الشاملة.

أخبار الإتحاد السعودي اليوم

وكانت الفحوصات المجراة تحت إشراف “شركة بوبا” الشريك الطبي بالنادي قد أشارت إلى ضرورة تنظيف الركبة اليمنى للاعب ، من خلال إزالة جزء من الغضروف الهلالي.

وحسب التوقعات ، فإن عودة قائد الإتحاد أحمد عسيري إلى التدريبات ستكون متزامنة مع عودة الفريق للمران إستعدادا للموسم الكروي الجديد.

وتعتبر عملية إستئصال الغضروف الهلالي الداخلي لركبة اللاعب في وقتها ، خصوصا وأن الفريق مقبل على إستحقاقات كثيرة الموسم القادم لعل أبرزها اللعب على دوري جميل السعودي للمحترفين.

وللإشارة فإن أحمد عسيري صاحب الـ 25 ربيعا كان قد إنطلق مع نادي إتحاد جدة سنة 2009 ويشغل مركز الدفاع في الفريق وقد تمكن من تحقيق عدة إنجازات لعل أبرزها كأس الملك وذلك سنة 2013.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *