الرئيسية / رياضة / أخبار المنتخب المصرى : بدأ توافد اللاعبين على معسكر الفراعنة .. الحضري وتريزيجيه والمحمدى في المقدمة

أخبار المنتخب المصرى : بدأ توافد اللاعبين على معسكر الفراعنة .. الحضري وتريزيجيه والمحمدى في المقدمة

شرع لاعبو منتخب مصر في الوصول إلى مشروع الهدف في مدينة السادس من أكتوبر ، وذلك في إطار الإستعدادات للسفر إلى مدينة الإسكندرية ، وإنطلاق معسكر الفراعنة والبدأ في المران على ملعب إستاد برج العرب الفرعي.

وقد كان حارس مرمى نادي وادى دجلة المخضرم عصام الحضري والمحترف في نادي أندرلخت البلجيكي محمود تريزيجيه أول اللاعبين الحاضرين في معسكر المنتخب ، تلاهم محترف نادي هال سيتي الإنجليزي أحمد المحمدي وبقية اللاعبين لاحقا.

وسينطلق المنتخب المصري في مشوار تصفيات كأس أمم أفريقيا 2019 بمواجهة المنتخب التونسي وذلك يوم 11 يونيو حزيران ، وسيتواصل معسكر المصريين حتى يوم 9 يونيو حزيران الجاري تاريخ السفر بطائرة خاصة إلى تونس.

أخبار المنتخب المصرى

وسيتم تعزيز صفوف معسكر المنتخب المصري اليوم الأحد بلاعبي نادي الأهلى ، وذلك عقب نهاية المباراة التي ستجمعهم بنادي الوداد في إطار مسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

من جانب آخر ، ذكر المدير الفني الأرجنتيني للمنتخب المصري هيكتور كوبر ، أن أداء محترف نادي روما الإيطالي محمد صلاح لن يتأثر مع منتخب بلاده ، وذلك بعد الأخبار عن نية نادي ليفربول الإنجليزي التعاقد معه.

وفي تصريحات صحفية له ، ذكر كوبر أن محمد صلاح يعد من اللاعبين الكبار الذين يمتلكون خبرات كبيرة ، ولن يؤثر هذا الأمر على المستوى المنتظر منه أمام المنتخب التونسي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *