الرئيسية / رياضة / أخبار المنتخب الإماراتي اليوم : عبد القادر حسن يتحدث عن آخر الإستعدادات قبل مباراة الإمارات وتايلاند في التصفيات

أخبار المنتخب الإماراتي اليوم : عبد القادر حسن يتحدث عن آخر الإستعدادات قبل مباراة الإمارات وتايلاند في التصفيات

ذكر مدير المنتخبات في الإتحاد الإماراتي لكرة القدم عبد القادر حسن أنه متفائل بتحقيق المنتخب الإماراتي لنتيجة جيدة يوم 13 يونيو حزيران الجاري أمام المنتخب التايلاندي في تصفيات كأس العالم روسيا 2018 لمنطقة آسيا.

وفي تصريحات عبر الموقع الرسمي لإتحاد الكرة الإماراتي ، إعتبر حسن أن الجاهزية على أتمها بالنسبة للاعبي الفريق ، وأن الجميع يسعون لحجز مكان في التشكيلة الأساسية للمدير الفني الأرجنتيني إدجاردو باوزا.

وأضاف المسؤول الرياضي الإماراتي أن التدريبات منذ إنطلقت في دبي بست لاعبين فقط كانت قد شهدت روحا معنويا عالية مع رغبة كبيرة من اللاعبين للظهور بالمستوى المطلوب لعيال زايد وهو الذي يعتبر من المنتخبات الكبيرة في القارة الآسيوية.

أخبار المنتخب الإماراتي اليوم

وأضاف حسن أن الأبيض قام بتشييد ثاني مرحلة إعدادية للمواجهة أمام المنتخب التايلاندي ، وذلك بعد الوصول إلى المعسكر الخارجي في ماليزيا ونجاح المعسكر الداخلي في دبي ، والذي كان مهما للغاية وتمكن فيه المدرب الأرجنتيني من التعرف على لاعبي المنتخب والمهارات التي يتميزون بها.

وشدد المسؤول الإماراتي على أنه تم القيام بكل ما يحتاجه المعسكر الحالي لنجاحه ، والذي سيتواصل إلى غاية 8 يونيو حزيران من هذا الشهر تاريخ السفر إلى الأراضي التايلاندية من أجل الدخول لثالث مرحلة تحضيرية للقاء المهم.وللإشارة فإن المنتخب الإماراتي يحتل المرتبة الرابعة في ترتيب المجموعة الثانية برصيد تسع نقاط

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *