الرئيسية / رياضة / أخبار ريال مدريد اليوم : فلورينتيو بيريز يزور لاعبيه في مقر إقامته قبل نهائي دوري أبطال أوروبا أمام يوفنتوس اليوم

أخبار ريال مدريد اليوم : فلورينتيو بيريز يزور لاعبيه في مقر إقامته قبل نهائي دوري أبطال أوروبا أمام يوفنتوس اليوم

كان فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الأسباني لكرة القدم حاضرا في مقر إقامة فريقه في كارديف عاصمة ويلز ، وذلك من أجل تحميس اللاعبين ، وتمني التوفيق لهم في اللقاء المرتقب الذي سيجمع النادي الملكي مع يوفنتوس الإيطالي في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان رغبة بيريز في الحضور وأن يكون قريبا من لاعبيه وتشجيعهم قبل لعب مباراة النهائي ، حيث يبحث أبناء المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان عن اللقب رقم 12 في تاريخ المرينجي والثاني على التوالي.

وكان الموقع الرسمي لنادي ريال مدريد قد نشر صورا جمعت كل من بيريز مع كل من سيرجيو راموس قائد الفريق وزين الدين زيدان المدرب ، وقد دار حوار بين الأخير وبين بيريز إضافة إلى تناوله وجبة الغداء مع لاعبي الميرينجي.

أخبار ريال مدريد اليوم

وجدير بالذكر ، فقد كان ريال مدريد قد نجح في تحقيق لقب دوري الأبطال في الموسم الماضي ، على حساب نادي أتلتيكو مدريد بعد أن حسم الموقعة بركلات الجزاء.

من جانب آخر ، ذكرت الصحية الأسبانية “ماركا” أن عمليات البحث عبر محرك جوجل اليوم السبت كان أغلبها عن لقاء نهائي كارديف ، وقد كان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الأكثر بحثا في جوجل ، يليه ديبالا نجم يوفنتوس وثالثا خاميس رودريجيز ورابعا جاريث بيل وخامسا الحارس المخضرم جيانلويجي بوفون.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *