الرئيسية / رياضة / أخبار الاهلى المصرى اليوم : تحديد موعد السفر إلى المغرب لملاقاة نادي الوداد المغربي في دوري أبطال أفريقيا

أخبار الاهلى المصرى اليوم : تحديد موعد السفر إلى المغرب لملاقاة نادي الوداد المغربي في دوري أبطال أفريقيا

ذكر مدير الكرة في نادي الأهلي المصري سيد عبد الحفيظ ، أنه تم تحديد موعد السفر إلى المغرب لمواجهة الوداد البيضاوي ، في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وسيسافر نادي الأهلي بقيادة جهازه الفني الذي على رأسه المدير الفني حسام البدري يوم 18 يونيو الجاري إلى المغرب مع العلم أن المباراة ستلعب يوم 21 يونيو من نفس الشهر.

وفي تصريحات صحفية ذكر عبد الحفيظ أن الترتيبات جاري الإنتهاء منها على كافة الأصعدة فيما يتعلق بالسفر إلى الأراضي المغربية والعمل على إنهاء إستخراج التأشيرات قبل السفر.

أخبار الاهلى المصرى اليوم

من جانب آخر ، يقوم التنفيذي للنادي الأهلي المصري اللواء شيرين بعقد إجتماع مع قيادات الأمن في مديرية أمن الإسكندرية ، من أجل الوقوف على آخر الترتيبات الخاصة بالمباراة التي ستقام يوم غد الأحد أمام الفريق المغربي.

ومع الموافقة الأمنية التي أعطت الضوء الأخضر لتواجد عشرة آلاف شخص في ملعب اللقاء ، يقوم المجتمعون بترتيب الإجراءات الخاصة بتأمين البعثة المغربية ودخول وخروج الناديين ، وأيضا التواجد الجماهيري المرتقب.

وللإشارة ، فإن ستاد برج العرب سيحتضن مباراة الاهلى والوداد يوم غد على الساعة التاسعة بتوقيت جرينيتش في لقاء من أجل تحقيق إنتصار جديد للكتيبة المصرية بقيادة مدربها حسام البدري الذي حقق لقب الدورى المصرى مؤخرا مع الأحمر.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *