الرئيسية / رياضة / أخبار المريخ السوداني اليوم : تعرف على نتيجة مباراة المريخ وفيروفيارو في دوري أبطال أفريقيا ومجريات اللقاء كاملة

أخبار المريخ السوداني اليوم : تعرف على نتيجة مباراة المريخ وفيروفيارو في دوري أبطال أفريقيا ومجريات اللقاء كاملة

سقط نادي المريخ السوداني أمام نادي فيروفيارو الموزمبيقي في إطار الجولة الثالثة من دوري أبطال أفريقيا بهدف دون رد ، في المباراة التي لعبت ضمن المجموعة الأولى في مدينة بيرا شمال البلاد ، في لقاء عرف إقصاء علاء الدين يوسف بالورقة الحمراء في الدقيقة 89.

وجاء هدف الموزمبيقيين في الدقيقة 67 عبر اللاعب المهاجم أنطونيو دايو ، ليلحق بذلك ثاني خسارة على التوالي للسودانيين بعد أن تلقى خسارة أولى أمام النجم الساحلي التونسي ، وبهذه النتيجة تجمد رصيد المريخ عند نقطة واحدة ، في حين وصل فيروفيارو للنقطة الرابعة.

وتمكن الفريق السوداني من السيطرة على مجريات الفترة الأولى بشكل واضح ، مانعا الفريق الموزمبيقي من تهديد المرمى مع القيام بهجمات معاكسة ومباغتة.

وكان الحكم الأنجولي قد رفض هدفا سجله رمضان عجب مع أول دقيقة من الشوط الأول بداعي التسلل ، ليضيع نفس اللاعب فرصة إفتتاح النتيجة في الدقيقة الخامسة ، بعد إفلات الحارس الكرة من بين يديه ليلحق بها مرة أخرى.

وكاد نادي المريخ أن يفتتح النتيجة بعد مرور نصف ساعة من الشوط الأول لولا براعة المدافع باسكوال كارلوس ، الذي أبعد هدفا محققا كاد يسجله رمضان عجب بكرة رأسية في المرمى ، وذلك بعد هجمة إنطلقت من أحمد آدم ووصلت إلى باسكال واوا ، الذي مررها كرة عرضية بإتجاه رأس عجب.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *