الرئيسية / رياضة / أخبار برشلونة اليوم : ليونيل ميسي يكشف عن حوار دار بينه وبين إنريكي بعد الكلاسيكو الأخير

أخبار برشلونة اليوم : ليونيل ميسي يكشف عن حوار دار بينه وبين إنريكي بعد الكلاسيكو الأخير

قام نجم نادي برشلونة الأسباني الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي بالإشادة بالمدير الفني الأسبق للفريق لويس إنريكي ، والذي رحل عن النادي الكتالوني نهاية هذا الموسم بعد إنتهاء عقده.

وفي تصريحات مطولة مع المجلة البريطانية “فور فور تو” ذكر ميسي أن المدير الفني الأسباني كان له دور كبير في إعادة إحياء نجومية اللاعبين من جديد ، وذلك بعد أن تولى مسؤولية الفريق في صائفة سنة 2014 كبديل للمدير الأرجنتيني تاتا مارتينو

وأضاف “البرغوث” أن حالة الفريق لم تكن جيدة على الصعيدين الفني والمعنوي قبل تولي إنريكي المسؤولية ولكن الأمر تغير مع وصوله حيث تمكن من تحفيز اللاعبين للعب من أجل التتويجات من جديد ، وكان يشجع اللاعبين بشكل مستمر من أجل التدرب بشكل جدي وتقديم أفضل المستويات.

أخبار برشلونة اليوم

وأردف اللاعب الأرجنتيني المميز قائلا أن إنريكي قام بتعزيز الثقة نظرا لقيمة النادي ، وبث في اللاعبين الرغبة من جديد من أجل العودة للمستويات المعهودة التي كانوا عليها.

وقام ميسي بالكشف عن الحوار القصير الذي دار بينه وبين مدربه السابق بعد مباراة الكلاسيكو أمام الغريم التقليدي نادي ريال مدريد ، وذكر أن إنريكي توجه له وأكد أنه اللاعب الأفضل في تاريخ لعبة كرة القدم.من جانب آخر ، قام ميسي بإختيار أفضل 14 لقاءا في المسيرة الكروية ، منذ إرتداءه قميص النادي الكتالوني سنة 2004

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *