الرئيسية / رياضة / أخبار مباراة السعودية والإمارات : تعرف على موعد اللقاء الجديد بعد طلب التأجيل من إتحادي الكرة في البلدين

أخبار مباراة السعودية والإمارات : تعرف على موعد اللقاء الجديد بعد طلب التأجيل من إتحادي الكرة في البلدين

قام الإتحاد الآسيوي لكرة القدم بالموافقة على طلب الإتحاد السعودي لكرة القدم والإتحاد الإماراتي لكرة القدم بتقديم موعد مباراة المنتخبين لـ 48 ساعة.

وستقام مباراة السعودية والإمارات يوم 29 أغسطس آب القادم ، بعد أن كانت مبرمجة ليوم 31 أغسطس آب في إطار تصفيات كأس العالم روسيا 2018 لمنطقة آسيا.

ويأتي هذا الطلب من الإتحاديين الرياضيين وذلك لكون المباراة التي ستلعب على الأراضي الإماراتية تأتي في نفس وقت وقفة الحجيج في مشعر عرفة المبارك

وللتذكير فقد كان المنتخب السعودي قد حسم مباراة الذهاب ضمن الجولة الرابعة في المملكة العربية السعودية بالفوز بثلاثة أهداف نظيفة.

أخبار مباراة السعودية والإمارات

ولا يزال المنتخب الإماراتي مستمرا في المران ضمن المعسكر الخارجي المقام حاليا في كوالالمبور عاصمة ماليزيا ، وذلك في إطار الإستعدادات للمباراة القادمة والتي ستقام يوم 13 يونيو حزيران الجاري في بانكوك أمام منتخب تايلاند.

وتأتي مباراة الإمارات وتايلاند لحساب الجولة الثاية من مباريات الإياب في تصفيات قارة آسيا المؤهلة لنهائيات مونديال كرة القدم في روسيا العام القادم.

وكان إداجاردو باوزا المدير الفني الأرجنتيني لعيال زايد قد إستدعى 27 لاعبا للمشاركة في التدريبات وهم محمد أحمد وخالد عيسى وعمر عبد الرحمن ومهند سالم العنزي وأحمد برمان من العين وكذلك ماجد ناصر وأحمد خليل وحبيب الفردان وخميس إسماعيل ووليد عباس وعبد العزيز صنقور وعبد العزيز هيكل من الأهلي وغيرهم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *