الرئيسية / تكنولوجيا / مايكروسوفت تعتذر بعد إطلاقها نسخة تطويرية داخلية من ويندوز 10 بشكل خاطئ

مايكروسوفت تعتذر بعد إطلاقها نسخة تطويرية داخلية من ويندوز 10 بشكل خاطئ

قامت شركة مايكروسوفت بالإعتذار للمستخدمين ، وذلك بعد إطلاقها نسخة تطويرية داخلية من نظام ويندوز 10 بشكل خاطئ للعموم ، لتسحبها بشكل فوري لاحقا.

وقامت المسؤولة عن برنامج تجربة الإصدارات التجريبية في الشركة دونا ساركار بالتطرق إلى الأمر ، حيث ذكرت أنه على وجه الخطأ قامت الشركة بإرسال النسخة التطويرية الداخلية ، وذلك عن طريق برنامج إنسايدر لتجربة الإصدارات الجديدة.

وأضاف المسؤولة أن مايكروسوفت تعتذر عن هذا الخطأ ، مؤكدة أنه تم سحب النسخة بالإضافة إلى أخذ الإحتياطات اللازمة من أجل ضمان أن لا تصل إلى بقية المستعملين.

وكانت النسخة التطويرية المسربة قد وصلت إلى مستخدمي نظام التشغيل ويندوز 10 على الحاسوب والهواتف الذكية ، وكإجراء وقائي لإيقاف إنتشارها ستتوقف الهواتف الذكية التي حملت النسخة ، وتبقى على وضعية إعادة التشغيل إلى حين وصلها بالحاسب وإستعادة نسخة سابقة.

وبالنسبة لكل مستخدم قام بتثبيت النسخة على حاسبه ، فعليه العودة لآخر نسخة في داخل مركز التحديثات أو أن ينتظر نزول تحديد جديد من الشركة من أجل تدارك هذا الخطأ.

وذكر عدد من المستخدمين أن النسخة لم تقتصر على من هم مشتركون في برنامج تجربة الإصدارات التجريبة ، وإنما قام عدد من المستخدمين العاديين لنظام التشغيل بإستلامها كذلك والخطورة في الأمر هي أن النسخ التطويرية غير جاهزة ومن الممكن أن تحتوي على ثغرات أمنية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *