القنوات الناقلة لمباراة النادي الصفاقسي وبلاتينوم ستارز الجنوب أفريقي في كأس الكونفدرالية الأفريقية ومعلق اللقاء

وليد التونسي3 يونيو 2017آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة النادي الصفاقسي وبلاتينوم ستارز الجنوب أفريقي في كأس الكونفدرالية الأفريقية ومعلق اللقاء

على ملعب الطيب المهيري بصفاقس يستضيف نادي النادي الصفاقسي التونسي نادي بلاتنيوم ستارز من جنوب أفريقيا وذلك في إطار المجموعة الثانية ضمن دور المجموعات من مسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية 2017 لكرة القدم بقيادة حكم اللقاء محمود علي محمود ويحتل النادي الصفاقسي المركز الثالث في المجموعة برصيد ثلاث نقاط من إنتصار واحد وخسارة في حين يحتل نادي بلاتنيوم ستارز المركز الأخير برصيد نقطة وحيدة.

وحقق النادي الصفاقسي الإنتصار في الجولة الأولى على ملعبه أمام امبابان سوالوز السوازيلاندي وخسر أمام مولودية الجزائر الجزائري على ملعب 5 جويلية 1962 بهدفين مقابل هدف واحد أما بلاتنيوم ستارز فقد تعادل على ملعبه استاد رويال بافوكينج في الجولة الأولى بهدف لمثله أمام المولودية وخسر على ملعب سومهولو الوطني أمام امبابان بأربعة أهداف مقابل هدفين.

القنوات الناقلة لمباراة النادي الصفاقسي وبلاتينوم ستارز

ستكون مباراة النادي الصفاقسي وبلاتينوم ستارز منقولة عبر قناة بي ان سبورت 2 اتش دي ويعلق عليها التونسي عصام الشوالي وستنطلق يوم غد الأحد على الساعة التاسعة ليلا بتوقيت جرينيتش أي الساعة العاشرة ليلا بتوقيت تونس والساعة الحادية عشر ليلا بتوقيت مصر والساعة منتصف الليل بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعة الواحدة صباحا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

وحسب التأكيدات فإن سليم المحجبي سيكون غائبا عن المباراة بعد أن تعرض لإصابة سيغيب على إثرها لمدة أسبوع وسيتم التعويل على دقدوق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة