الرئيسية / رياضة / توقيت مباراة سموحة وهلال الأبيض في كأس الكونفدرالية الأفريقية على ملعب ستاد برج العرب ومعلق اللقاء

توقيت مباراة سموحة وهلال الأبيض في كأس الكونفدرالية الأفريقية على ملعب ستاد برج العرب ومعلق اللقاء

على ملعب ستاد برج العرب وقيادة الحكم رضوان جيد ، يستضيف نادي سموحة المصرى نادي هلال الأبيض السوداني في إطار ثالث جولات دور المجموعات من مسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقيا 2017 لكرة القدم في المجموعة الثالثة ويحتل سموحة المركز الأول برصيد ثلاث نقاط من فوز وخسارة يليه الفريق السوداني بنفس الرصيد من النقط من إنتصار وهزيمة كذلك.

وكان سموحة قد سقط في الجولة الأولى أمام زيسكو يونايتد بهدف نظيف على ملعب ليفي مواناواسا ستاديوم ليفوز في الجولة الثانية على ملعب ستاد برج العرب أمام ريكرياتيفو دو ليبولو الأنجولي بهدفين نظيفين أما بالنسبة لنادي هلال الأبيض فقط سقط على ملعب كالولو ستاديوم أمام ريكرياتيفو بهدف واحد وفاز أمام زيسكو على ملعب الأبيض بهدف نظيف.

توقيت مباراة سموحة وهلال الأبيض

وسيكون موعد مباراة سموحة وهلال الأبيض على الساعة التاسعة بالتوقيت العالمي أي الساعة الحادية عشر بتوقيت القاهرة والمحافظات المصرية والساعة منتصف الليل بتوقيت الخرطوم والرياض ومكة المكرمة والساعة الواحدة ليلا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ويمكن متابعة اللقاء عبر قناة بي ان سبورت 3 اتش دي بتعليق المعلق المغربي جواد بدة.

وتتساوى جميع فرق المجموعة في النقاط برصيد ثلاث نقاط وفي سياق متصل قام رئيس نادي سموحة محمد فرج عامر بالإعلان عن إصابة المهدي سليمان حارس مرمى الفريق في الرباط الصليبي لتكون سابع نفس الإصابة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *