توقيت مباراة ريال مدريد ويوفنتوس في المقابلة النهائي من دوري الأبطال الأوروبي على ملعب ميلينيوم ستاديوم

وليد التونسي1 يونيو 2017آخر تحديث :
توقيت مباراة ريال مدريد ويوفنتوس في المقابلة النهائي من دوري الأبطال الأوروبي على ملعب ميلينيوم ستاديوم

يجري نادي ريال مدريد الأسباني مباراة الدور النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام نادي يوفنتوس الإيطالي في لقاء واعد بالإثارة والتشويق ، وكان الفريقان قد إلتقيا في 21 مباراة منذ ستينيات القرن الماضي ، وكان التفوق إيطاليا في تسع مواجهات وتعادل الفريقان في أربع مباريات ، في حين حقق الأسبان الفوز في ثمانية لقاءات.

وقد تحدث أسطورة يوفنتوس الإيطالي المخضم أليساندرو دل بييرو في تصريحات للصحيفة الإيطالية “لاجازيتا ديلو سبورت” عن خصم اليوفي في نهائي دوري الأبطال ، وشببه بالمنتخب البرازيلي أو نادي لوس أنجلوس ليكرز الذي ينافس في دوري السلة الأمريكي ، متذكرا المباراة التي صفق له فيها جمهور ريال مدريد على ملعب سانتياجو برنابيو في يوم من الأيام.

توقيت مباراة ريال مدريد ويوفنتوس

وسيكون ميعاد مباراة يوفنتوس وريال مدريد يوم السبت 03/06 ، على الساعة 08.45 بتوقيت جرينيتش أي الساعة 20.45 بتوقيت القاهرة وبقية محافظات مصر والساعة 21.45 بتوقيت الرياض ومكة المكرمة وبقية المدن في المملكة العربية السعودية والساعة 22.45 بتوقيت دبي والشارقة وبقية الإمارات العربية المتحدة.

وإستذكر النجم الإيطالي الليلة التي صفق له فيها الجمهور ، وإعتبرها من الليالي المثيرة في حياته مؤكدا أن نهائي كارديف يعد أجمل مباراة نهائية ممكن لعبها ، خصوصا عند الخروج منها بالإنتصار ، ومشيرا إلى أن تحقيق الفوز في أي نهائي يعد أمرا جميلا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة