الرئيسية / رياضة / وقت مباراة الزمالك وإتحاد الجزائر يوم غد الجمعة 02/06 في دوري الأبطال ومواجهة يعلق عليها رؤوف خليف

وقت مباراة الزمالك وإتحاد الجزائر يوم غد الجمعة 02/06 في دوري الأبطال ومواجهة يعلق عليها رؤوف خليف

يجري نادي الزمالك المصري مباراة مهمة ضمن الجولة الثالثة من دوري أبطال أفريقيا 2017 أمام إتحاد العاصمة الجزائري ، في لقاء مغاربي بإمتياز سيقام على أرضية ملعب إستاد برج العرب بالقرب من الإسكندرية ، ضمن دور المجموعات في مجموعته الثانية التي يتصدرها الأبيض برصيد أربع نقاط حتى الآن وسط ملاحقة من كل من إتحاد الجزائر وكابس يونايتد.

من جانب آخر ، لن يكون اللاعب محمود عبد العاطي “دونجا” حاضرا في هذا اللقاء وذلك حسب التوقعات لعدم إكتمال تماثله للشفاء من الإصابة التي ألمت به على مستوى العضلات ، في الوقت الذي قام فيه المدير الفني البرتغالي أوجوستو إيناسيو بتجهيز إبراهيم صلاح متوسط الميدان ليحل محل دونجا.

وقت مباراة الزمالك وإتحاد الجزائر

تنطلق مباراة الزمالك وإتحاد الجزائر على الساعة 20.00 بالتوقيت العالمي أي الساعة 22.00 بتوقيت القاهرة وبقية المحافظات المصرية والساعة 23.00 بتوقيت الرياض ومكة المكرمة والساعة 00.00 بتوقيت دبي والشارقة وبقية الإمارات العربية المتحدة وينقل اللقاء بتعليق رؤوف خليف عبر قناة بي ان سبورت 3 اتش دي القطرية بالجودة العالية.

ومن الممكن أن يكون أحمد توفيق الجاهز فنيا حاضرا في هذا اللقاء في الوقت الذي يغيب فيه طارق حامد لاعب خط الوسط بسبب عقوبة الإيقاف بعد تلقيه للورقة الصفراء في مناسبتين ومن المنتظر أن يكون اللقاء مميزا للغاية خاصة وأنه يجمع فريقين كبيرين على المستوى الأفريقي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *