الرئيسية / أخبار عربية / أخبار ليبيا اليوم : مروحيات تابعة لخليفة حفتر تقصف منطقة الظهر الحمر جنوب مدينة درنة

أخبار ليبيا اليوم : مروحيات تابعة لخليفة حفتر تقصف منطقة الظهر الحمر جنوب مدينة درنة

قامت المروحيات التي تتبع اللواء المتقاعد خليفة حفترة بمواصلة الغارات على منطقة الظهر الحمر جنوب مدينة درنة في شمال شرق ليبيا بدون وقوع أي خسائر بشرية.

كما تحدثت قوات حفتر التي تشن حملة على المدينة منذ فترة عن تدمير مواقع لمجلس شورى مجاهدي درنة جراء هذه الغارات التي شنها في منطقة الظهر الحمر.

من جانبها ، ذكرت مصادر داخل مجلس شورى مجاهدي درنة أن الغارات التي قامت بها الطائرات التابعة للواء المتقاعد خليفة حفترة لم تسفر عن أي قتلى أو جرى في صفوف المجلس مؤكدة أن القصف جاء في أماكن مفتوحة.

أخبار ليبيا اليوم

وجدير بالذكر ، فقد قامت طائرات مصرية بشن هجوم على مواقع في شرق وغرب المدينة خلال الأيام الفارطة بزعم تواجد مراكز تدريب إنطلق منها منفذو هجوم المنيا الذي تسبب في مقتل العشرات من الأقباط وجرح آخرين يوم الجمعة الفارط.

وقام أعضاء من مجلس النواب في ليبيا ممن يدعمون الإتفاق السياسي بمطالبة حكومة الوفاق الوطني بضرورة التقدم بشكوى بشكل رسمي للمنظمات الدولية ومجلس الأمن بسبب إعتداء مصر على أراضي دولة ذات سيادة وعضو في الأمم المتحدة.

من جانبه ، قام منصور الحصادي عضو المجلس الأعلى للدولة في مدينة درنة بإتهام الحكومة المصرية بإنتهاك سيادة الأراضي المصرية وللإشارة فإن مجلس شوى مجاهدي درنة يسيطر على المدينة منذ عامين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *