وقت مباراة مباراة الوحدات والوحدة يوم الثلاثاء 30 يونيو في مسابقة كأس الإتحاد الآسيوي وموقعة أردنية سورية

وليد التونسي29 مايو 2017آخر تحديث :
وقت مباراة مباراة الوحدات والوحدة يوم الثلاثاء 30 يونيو في مسابقة كأس الإتحاد الآسيوي وموقعة أردنية سورية

يستضيف نادي الوحدات الأردني على أرضه وأمام جماهيره نادي الوحدة السوري في مباراة مهمة للغاية ستحدد المتأهل إلى الدور النهائي من مسابقة كأس الإتحاد الآسيوي 2017 لكرة القدم وهو متخلف في نتيجة مباراة الذهاب بأربعة أهداف مقابل هدف يتيم حيث يسعى النشامى إلى تحقيق المفاجأة وخطف ورقة الترشح ضمن نصف نهائي غرب آسيا.

وفي تصريحات صحفية قبل المباراة ، ذكر لاعب الوحدة السوري شعيب العلي أن الإستعدادات كانت طيبة وأن هناك هدفا واحدا مرسوما وهو تقديم لقاء يليق بسمعة الأندية السورية وتحقيق الترشح للدور القادم مؤكدا أن حسام السيد المدير الفني للفريق قام بما يجب عليه القيام به والآن بقي على اللاعبين أن يقدموا ما طُلب منهم وتحقيق النتيجة التي تؤهلهم للدور القادم.

وقت مباراة مباراة الوحدات والوحدة

وتنطلق مباراة الوحدات الأردني والوحدة السوري على الساعة 20.00 بتوقيت جرينتيش ، أي الساعة 23.00 بتوقيت عمّان ودمشق والمملكة العربية السعودية والساعة 00.00 بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ويمكن متابعة اللقاء عبر قناة beIN SPORTS HD 3 وتم إعطاء مايكروفون التعليق للزميل حماد العنزي للتعليق على مجريات اللقاء.

من جانبه تحدث المدير الفني الأردني جمال محمود عن اللقاء معترفا بصعوبته الشديدة خصوصا بعد الهزيمة التي مني بها فريقه ذهابا والتي كانت ثقيلة مشيرا إلى أن خطة اللعب ستتمثل في التركيز على الجانب الهجومي مع عدم إهمال الدفاع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة