الرئيسية / رياضة / توقيت مباراة الهلال واستقلال خوزستان في موقعة الزعيم في دوري الأبطال الآسيوي على الأراضي القطرية

توقيت مباراة الهلال واستقلال خوزستان في موقعة الزعيم في دوري الأبطال الآسيوي على الأراضي القطرية

يحل نادي إستقلال خوزستان طهران ضيفا على الأراضي القطرية ، وذلك إستعدادا للمباراة التي سيلعبها ضمن إياب دور 16 من دوري أبطال آسيا لكرة القدم أمام نادي الهلال السعودي على ملعب إستاد ثاني بن جاسم بنادي قطر وكان الفريق الإيراني قد مني بالخسارة في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف واحد حملا توقيع كل من عبدالله الزوري وكارلوس إدواردو.

من جانب آخر ، لن يكون قائد الفريق أسامة هوساوي حاضرا في مباراة الهلال ، وذلك بعد مغادرته معسكر الفريق الحالي في العاصمة القطرية الدوحة بعد أن شعر بآلام على مستوى الركبة في إنتظار الفحوصات الطبية في العيادة الطبية الخاصة بالفريق من أجل معرفة حجم الإصابة والفترة الزمنية التي سيقضيها اللاعب في التأهيل والعلاج.

توقيت مباراة الهلال واستقلال خوزستان

وسيكون وقت مباراة الهلال وإستقلال خوزستان الإيراني على الساعة 19.30 بالتوقيت العالمي ، أي الساعة 22.30 بتوقيت الدوحة والرياض ومكة المكرمة والساعة 23.30 بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة والمباراة منقولة تلفزيا عبر قناة بي ان سبورت 1 اتش دي ويعلق عليها المعلق السعودي فهد العتيبي.

ومع إقتراب تحضيرات الأخضر السعودي لمنافسات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018 ، فمن المنتظر أن يتم إعطاء تقرير مفصل عن حالة اللاعب للجهازين الفني والطبي للمنتخب السعودي ، وذلك للوقوف على آخر التطورات وإمكانية التعويل على اللاعب من عدمها في قادم المواجهات.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *