وقت مباراة الاهلى ومصر المقاصة في عبور لاند ضمن الأسبوع 30 اليوم 29/05/2017 والقنوات الناقلة

وليد التونسي29 مايو 2017آخر تحديث :
وقت مباراة الاهلى ومصر المقاصة في عبور لاند ضمن الأسبوع 30 اليوم 29/05/2017 والقنوات الناقلة

بدرجة حرارة 35 مئوية وعلى ملعب استاد السلام ، يدخل نادي الأهلى مباراة الجولة الثلاثين من منافسات الدورى المصرى الممتاز عبور لاند لكرة القدم وتنقصه نقطة واحدة من أجل التتويج باللقب أمام نادي مصر المقاصة الذي يبعد عنه 12 نقطة كاملة مع تبقي أربع جولات فقط من البطولة المصرية.

وسيكون اللقاء صداما بين البدرى مدرب الأهلى وجلال مدرب المقاصة ، خصوصا وأن الأخير تمكن من إدخال فريقه إلى صفوة الأندية المنافسة على الدورى بالرغم من وجود لاعبين مغمورين والإعتماد فقط على بعض عناصر الخبرة في حين أن الأول يعتبر الأكثر نجاحا في الدورى المصرى حتى الآن وذلك لعدم تلقيه أي هزيمة

وقت مباراة الاهلى ومصر المقاصة

تنطلق مباراة الاهلى ومصر المقاصة على الساعة الثامنة ليلا بالتوقيت العالمي ، ويمكن متابعة المباراة على الساعة منتصف الليل في دولة الإمارات العربية المتحدة والساعة الحادية عشر ليلا في المملكة العربية السعودية بالنسبة للمغتربين أما في مصر فإن اللقاء ينطلق على الساعة العاشرة ليلا وهو منقول عبر قناة اون سبورت والنيل الرياضية ودى ام سى سبورت.

وعلى مستوى التاريخ تفوق نادي مصر المقاصة على الزمالك في مباراة وحيدة ، وذلك في الموسم الماضي بهدف حمل توقيع أحمد سامي ، وتقابل الفريقان في 11 مناسبة تفوق المارد الأحمر في ثمانية لقاءات ، وكانت نتيجة التعادل حاضرة في مباراتين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة