الرئيسية / رياضة / موعد مباراة الاهلي السعودي واهلي دبي في دوري أبطال آسيا 2017 على ملعب استاد راشد بالنادي الأهلي

موعد مباراة الاهلي السعودي واهلي دبي في دوري أبطال آسيا 2017 على ملعب استاد راشد بالنادي الأهلي

يلتقي نادي الأهلي السعودي على ملعب استاد راشد بالنادي الأهلي مع نادي الأهلي الإماراتي ، وذلك ضمن إياب دور 16 من مسابقة دوري أبطال آسيا 2017 لكرة القدم ، علما أن نتيجة مباراة الذهاب كانت قد إنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة علما أنه منذ سنة 2007 حقق نادي الأهلي الفوز في مباراة واحدة وإنتهت أربع مباريات بالتعادل بينهما.

وتحدث المدير الفني لنادي الأهلي الإماراتي كوزمين أولاريو على أن التأخير الحاصل في المباراة يعد في صالح اللاعبين ، وذلك بسبب شهر رمضان خصوصا وأن الحرارة تكون عادة مرتفعة في النهار وسيكون على نادي أهلي دبي أن يحقق التعادل سلبيا أو يفوز بأي نتيجة من أجل الترشح على حساب الراقي.

موعد مباراة الاهلي السعودي واهلي دبي

وسيكون موعد مباراة الأهلي السعودي والأهلي الإماراتي غدا الإثنين 29 مايو على الساعة السابعة مساءا بالتوقيت العالمي ، أي الساعة التاسعة ليلا بتوقيت مصر والساعة العاشرة ليلا بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعة الحادية عشر ليلا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

وجدير بالذكر ، فقد كان نادي الأهلي الإماراتي قد نجح في تحقيق لقب كأس المحترفين في الإمارات ، ولكن ترتيب في الدوري المحلي كان الثالث وقد تمكن نادي الوحدة من الفوز بلقب كأس رئيس الدولة الإماراتي ، وهو ما يعني أن أهلي دبي يسعى لتحقيق اللقب الآسيوي كذلك.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *