الرئيسية / رياضة / تشيلسي يقترب من تحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز

تشيلسي يقترب من تحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز

إقترب نادي تشيلسي الإنجليزي من تحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “البريمرليج” ، وذلك بعد تحقيق الإنتصار على حساب نادي ميدلزبره بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد على ملعب ستامفورد بريدج في لندن.

وبات ينقص نادي تشيلسي تحقيق ثلاث نقاط أخرى على بعد جولتين من نهاية منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز ، من أجل التتويج.

وتمكن نادي تشيلسي من هز الشباك أولا في الدقيقة 23 عبر اللاعب دييغو كوستا ، وأضاف ماركوس ألونسو هدفا ثانيا في الدقيقة 34 ، ليختتم أهداف اللقاء نيمانيا ماتيتش في الدقيقة 65.

وبهذه النتيجة هبط نادي ميدلزبره رسميا إلى دوري الدرجة الأولى الإنجليزي في الموسم القادم ، في حين عزز تشيلسي موقعه في صدارة الترتيب.

وفي ظل إبتعاده عن أقرب الملاحقين نادي توتنهام بسبع نقاط ، يبقى على نادي تشيلسي تحقيق الإنتصار في مباراة واحدة أخرى من أجل حسم لقب البطولة.

ومع تبقي ثلاث مباريات له في المسابقة ، سيكون نادي توتنهام قد وصل للنقطة 86 في صورة تحقيق الإنتصار في جميع المباريات ، في حين أن نادي تشيلسي كان قد وصل بالفعل للنقطة 84 وبالتالي فإن تحقيق ثلاث نقاط أخرى كفيلة بتحقيق اللقب.

وجدير بالذكر ، فإن نادي البلوز تمكن من تحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز خمس مرات ، وكان موسمه رائعا للغاية بعد قدوم المدير الفني الإيطالي أنتونيو كونتي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *