الرئيسية / فن وثقافة / محمد رمضان حاضر في رمضان 2017 بمسلسل “لا سحر ولا شعوذة” الإذاعي

محمد رمضان حاضر في رمضان 2017 بمسلسل “لا سحر ولا شعوذة” الإذاعي

على الرغم من أنه لن يكون حاضرا خلال شهر رمضان لهذا العام في الدراما المصرية ، إلا أن النجم المصري محمد رمضان سيشارك صوتيا فقط من خلال المسلسل الإذاعي الجديد “لا سحر ولا شعوذة”.

وقام محمد رمضان بنشر فيديو على موقع مشاركة الصور انستجرام ، يتضمن كواليس العمل مع الفنانة أنعام سالوسة وكاشفا عن الشخصية التي سلعبها وهي “علي أمين”.

وفي جملة حوارية تم تصويرها من المسلسل الإذاعي ، قام محمد رمضان بالسخرية من الشخصية التي لعبها في العام الفارط في مسلسل الأسطورة “رفاعي الدسوقي” وقال “الله يخربيت رفاعي” وذلك ردا على سؤال “هما قتلوا رفاعي الدسوقي ولا ايه”.

ويراهن النجم المصري على نجاح المسلسل الإذاعي الجديد ، وأن يكون على غرار نجاحاته السابقة تلفزيونيا وسينمائيا حيث قام بالتعليق على الفيديو بالقول : “ثقة في الله الراديو هيرجع زي زمان”.

وسيكون المسلسل الإذاعي “لا سحر ولا شعوذة” الذي يكون نجمه محمد رمضان ، بمشاركة كل من إيهاب فهي وأحمد صيام ولطفي لبيب وأشرف زكي.

وعلى الرغم من قضاء خدمة التجنيد إلا أن الفنان محمد رمضان يمر بحالة من النشاط على الصعيد الفني ، وقام بنشر صورة مع المخرج محمد سامي معلقا بأن مفاجأة كبيرة على الطريق وجاري التحضير لها.وحسب التوقعات لهذه المفاجأة ، فإنها التحضيرات للفيلم الجديد مع الفنان أحمد السقا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *