الرئيسية / أخبار عربية / مبادرة ناصر بن حمد تحصد جائزة “دراسا” لعلوم الرياضة خلال حفل أقيم في جدة

مبادرة ناصر بن حمد تحصد جائزة “دراسا” لعلوم الرياضة خلال حفل أقيم في جدة

تسلم عبدالرحمن عسكر الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية جائزة “دراسا” لعلوم الرياضة بشكل رسمي ، عن مبادرة جائزة ناصر بن حمد آل خليفة للبحث العلمي في المجال الرياضي.

وقد تسلم عسكر الجائزة عن فئة أفضل مؤسسة مهنية تعطي مبادرة تساهم في الإرتقاء بالعمل ، وذلك أثناء الحفل الذي تم إقامته يوم السبت الفارط مساءا في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية ، في إطار منتدى دراسا السنوي لعلوم الرياضة.

وقد حضر هذا الحفل كل من الأمير عبدالله بن سعد بن عبدالعزيز آل سعود ، إضافة إلى عدد من الأكاديميين والعاملين في الهيئات الرياضية والمؤسسات والقطاعات.

وقام الأمير عبدالله بن سعد بن عبدالعزيز آل سعود بتسليم الجائزة للأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية ، وذلك وسط مشاركة 11 بلد عربي تنافسوا على فئات الجائزة.

وقام عسكر بتقديم عرض خلال الحفل عن إنجازات اللجنة الأولمبية البحرينية على الصعيدين الإداري والرياضي في عهد رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية ورئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة وممثل الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

وقام عسكر بتقديم نبذة كاملة عن جائزة الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للبحث العلمي في مجال الرياضة ، موضحا الأهداف والرسالة والرؤية المنتهجة ، ومبديا سعادته الكبيرة بعد حصوله على جائزة “دراسا” لعلوم الرياضة ، كإمتداد للجوائز والتتويجات المحققة في السابق.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *