الرئيسية / رياضة / دوري أبطال آسيا : تخبط وسط نادي النصر وإمكانية الغياب عن المسابقة الموسم القادم

دوري أبطال آسيا : تخبط وسط نادي النصر وإمكانية الغياب عن المسابقة الموسم القادم

يبدو أن نادي النصر السعودي يمر بفترة سيئة بسبب الظرف المالي الخانق الذي يمر به ، وهو ما جعل العديد من اللاعبين المهمين في الفريق يغيبون عن التمارين بسبب تأخر وصول المستحقات.

وكانت نتائج العالمي قد تأثرت بشكل واضح خصوصا في مسابقة دوري جميل السعودي للمحترفين في الفترة الأخيرة ، ليخسر بنتيجة كبيرة أمام الغريم التقليدي نادي الهلال في ختام المسابقة.

وكانت جماهير نادي النصر قد شنت هجوما لاذعا عبر مختلف وسائل التواصل الإجتماعي ، حيث طالبوا بأن يخرج الأمير فيصل بن تركي رئيس النادي من الفريق بعد الخروج بدون أي تتويج هذا الموسم.

ومن بين النجوم السابقين لنادي النصر الذين عبروا عن رغبتهم في خروج الأمير فيصل بن تركي من النادي ، القائد التاريخي للفريق ماجد عبدالله ، والذي قال في فيديو تم نشره على شبكة الإنترنت “يطلع بس”.

وكانت شائعات قد ترددت عن نية للرئيس الحالي لنادي العالمي في الإنسحاب من رئاسة الفريق ، وتقديم الإستقالة ليحل محله رئيس جديد من أجل إنقاذ وضعية النادي.

ويقوم بن تركي بعقد إجتماع مع رئيس هيئة أعضاء شرف النادي الأمير مشعل بن سعود من أجل تباحث الأزمة خصوصا وأن نادي النصر مقبل في الفترة القادمة على مسابقات مهمة محليا وقاريا خصوصا مسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم بالإضافة إلى البطولة العربية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *